اعلان

موسوعة فنادق اندونيسيا افضل 10فنادق

خصصنا الكثير من المواضيع في الموقع عن فنادق اندونيسيا واليوم نعرض لكم 20 فندق من افضل الفنادق المعروضة في هذا الموقع ويمكنك الرجوع الي الاقسام المتوفرة في الموقع عن الفنادق

 

اقسام فنادق اندونيسيا

موسوعة فنادق اندونيسيا - 1

image

هذا الفندق هو عضو من سلسلة فنادق ومنتجعات Accor Asia Pacific. يحتل موقعاً استراتيجياً في وسط المدينة، ومكاتب Thamrin، والمصارف، ومراكز التسوق Sarinah و Plaza Indonesia، ومسرح جاكرتا، ومقهى هارد روك، ومحلات Jalan Sabang للمتاجر والترفيه، ومكاتب السفارات وحي Jalan Jaksa السياحي. ويبعد الفندق كيلومترين عن النصب الوطنى، وكيلومتيرين من محطة السكة الحديد و 45 دقيقة بالسيارة من مطار سوكارنو هاتا الدولي.

غرف الفندق: 126. سلسلة فنادق

 

 

موسوعة فنادق اندونيسيا – 2

image

هذا الفندق هو الأقرب الى مطار سوكارنو هاتا الدولي. يقدم الفندق الدرجة العالمية، ومعايير أربع نجوم من الراحة والخدمة والخبرة، فضلاً عن المكان المريح للغاية.

يبعد الفندق دقائق معدودة من وسط المدينة، وبالقرب من مركز Ciputra للتسوق واحد من أكبر المراكز التجارية في جاكرتا وأكثرها حداثة، ويتميز بخيارات التسوق والطعام والترفيه الممتازة.

غرف الفندق: 327.

 

 

موسوعة فنادق اندونيسيا – 3

العنوان Hotel Address : Jl. Prof. Dr. Satrio No.1, Kuningan ,Jakarta,Indonesia
00621288840300

image

فندق مانهاتن هو فندق خمس نجوم جديد يقع في قلب مدينة جاكرتا تم افتتاحه من أجل الأعمال ’مع مسطح مساحة قدره عشرين ألف متر مربع يحوي الفندق مئتين وأربعين غرفة وجناح منها أجنحة ملكية وديلوكس و غرف تلبي كافة خيرات المستأجرين كما يحوي على خمس مطاعم عالمية فاخرة ونادي صحي ورشاقة . وحوض سباحة ومواقف سيارات

 

موسوعة فنادق اندونيسيا – 4

imageيقع هذا الفندق في قلب الحي الدبلوماسي والتجاري في جاكرتا، ويبعد دقائق عن الطريق الرئيسي، مع سهولة الوصول إلى مراكز التسوق الكبرى ومناطق الجذب السياحي.

ويبعد 30 دقيقة فقط من مطار سوكارنو هاتا الدولي. جميع الغرف والأجنحة الفاخرة من درجة الخمس نجوم مصممة بشكل جيد جداً وفروشة بشكل يتناسب واحتياجات رجال الأعمال.

يتمتع الفندق بمرافق ممتازة، تشمل ملاعب للتنس ، وناد صحي، وصالة ألعاب رياضية حديثة وحوض سباحة خارجي

بعض المحلقات

ملعب تنس, ساونا, مركز للياقة البدنية, مركز حمامات صحية, تدليك, جاكوزي, حوض سباحة في الهواء الطلق.

 

موسوعة فنادق اندونيسيا – 5
فندق ميركور جاكرتا كوتا Mercure Jakarta Kota

imageيقع فندق ميركور جاكرتا كوتا Mercure Jakarta Kota (سابقا ميركيور ريكسو هيام ووروك Mercure Rekso Hayam Wuruk) في المنطقة التجارية بوسط جاكرتا، بالقرب من العديد من خيارات التسوق، ويوفر إقامة دافئة مع خدمة الانترنت المجانية.

يقع فندق Mercure Hotel Rekso على بعد 30 دقيقة فقط من مطار سوكارنو هاتا الدولي، و10 دقائق من مركزي Mangga Dua وGlodok Electronic للتسوق. ويقع أيضاً على مقربة من القصر الرئاسي وبلدة باتافيا القديمة.

الغرف مفروشة بأسلوب معاصر، وتحتوي على تلفزيون ومكتب واسع وحمام خاص. كما يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة.

يمكنكم الانتعاش في حوض السباحة أو الاسترخاء مع التدليك وعلاجات الجسم في المنتجع الصحي. لتعزيز طاقتكم، يمكنكم ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية. تشمل التسهيلات الأخرى التي يوفرها فندق Mercure Hotel Rekso Hayam Wuruk Jakarta مركزاً للأعمال ومواقف مجانية للسيارات.

استمتعوا بوجبات الطعام في مطعم تشياو تونغ أو في مطعم SPICE. يوفر المطعمان مجموعة متنوعة من الأطباق الصينية والأندونيسية ومأكولات جنوب شرق آسيا. للاسترخاء، يمكنكم التوجه إلى بار Kirana لتناول المشروبات والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الحية.

غرف الفندق: 241. سلسلة فنادق: Mercu

 

موسوعة فنادق اندونيسيا – 6

يقع فندق Harris Hotel and Conventions في منطقة كيلابا جادينج للأعمال، مع إمكانية الوصول المباشر إلى واحد من أكبر المراكز التجارية للتسوق في جاكرتا الشمالية. تتوفر خدمة الإنترنت المجانية أيضاً.

تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق Harris Hotel Kelapa Gading على شاشات التلفاز المسطحة، ومرافق لصنع الشاي والقهوة ووسائل الراحة بما في ذلك مرافق الحمام الفاخرة التي تشمل علاجات الأروماثيرابي. تتوفر خدمة غسيل الملابس أيضاً.

يوفر فندق Harris Hotel and Conventions Kelapa Gading حوض سباحة خارجي كبير ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً تجهيزاً جيداً. ويقدم المنتجع علاجات التدليك وعلاجات القدمين. كما يقدم الفندق للأطفال نادي Dino Kid.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتخصصات الاندونيسية والدولية على مدار 24 ساعة يومياً في مقهى هاريس. تقدم صالة Juice Lounge مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة الصحية. كما تتوفر الكوكتيلات في البار.

يبعد فندق هاريس 10 دقائق بالسيارة عن مركز Jakarta International Expo Kemayoran للمعارض. ويوفر الفندق الوصول المباشر من الداخل إلى مركز Kelapa Gading Mall للتسوق.

يبعد الفندق مسافة 30 دقيقة عن مطار سوكارنو هاتا الدولي. تتوفر خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار. يتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع.

 

موسوعة فنادق اندونيسيا – 7

صور اندونيسيا

يقع فندق Aryaduta في منطقة Sudirman للمال والأعمال في مدينة جاكرتا وبجوار مجمع تسوق Plaza Semanggi، ويوفر الفندق بركة سباحة في الهواء الطلق وملاعب تنس بالإضافة إلى مطعم وموقف مجاني للسيارات.

توفر الأجنحة الواسعة نوافذ كاملة الطول تطل على مدينة جاكرتا، وتتضمن كافة الأجنحة غرفة جلوس تحوي تلفازاً بمحطات كابل ومطبخاً مجهزاً بشكل جيد ومساحة لتناول الطعام. كما يتم تقديم زجاجات مياه وصحف مجاناً.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمات المسّاج والعلاجات التجميلية في منتجع الفندق الصحي، كما يتميز الفندق بمركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد بالإضافة إلى ملعب للأطفال.

يقدم مطعم Porta Venezia الأطباق التخصصية والحلويات الإيطالية واللبنانية والإندونيسية.

يبعد فندق Aryaduta Semanggi 45 دقيقة بالسيارة عن مطار Soekarno-Hatta الدولي.

غرف الفندق: 300.

موقع الكتروني : هنا

موسوعة فنادق اندونيسيا – 8

صور اندونيسيا

يقع فندق Gran Mahakam في حي Blok-M بجاكرتا. ويقدم الفندق غرفاً مع تلفزيون الكابل والحمامات الخاصة. يمتاز الفندق بمسبح في الهواء الطلق ومطعمين وصالة بار ومواقف مجانية للسيارات.

تم تجهيز جميع الغرف المكيفة في فندق Gran Mahakam بميني بار وخزنة آمنة ومجفف شعر. يتم تقديم مرافق صنع الشاي والقهوة.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع خدمة تدليك أو الاسترخاء في السبا والساونا التابعين للفندق. يسمح مركز اللياقة البدنية للضيوف بالتريض أثناء فترة إقامتهم.

يتم تقديم البوفيه الدولي والمأكولات الغربية والآسيوية في مقهى Le Gran Café. يتوفر الشاي والوجبات الخفيفة ومشروبات الكوكتيل في بار Regal Bar & Lounge.

يبعد فندق Gran Mahakam مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مول Plaza Senayan. يبعد الفندق مسافة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار سوكارنو هاتّا الدولي.

موقع الكتروني : هنا

موسوعة فنادق اندونيسيا – 9

صور فنادق اندونيسيايقع منتجع Cocotinos Sekotong Lombok في خليج Sekotong قبالة جزر Gili Nanggu ، و Gili Tangkong ، و Gili Sudak . وهو يقدم حمام سباحة به مياه عذبة على شاطئ البحر ، وخدمة Wi-Fi مجانية ، وموقف مجاني للسيارات .

وقد تم تصميم منتجع Sekotong Cocotinos Lombok على طراز إحدى القري الاندونيسية التقليدية . وتشمل الغرف إما مكيف للهواء أو مروحة . ويتوفر أيضا تليفزيون الكابل وصناديق لحفظ الودائع . كما تشمل الحمامات الموجودة بالغرف مناطق منفصلة للدش ودورة المياه .

ويمكن للضيوف الاسترخاء في المنتجع الصحي Laleina Spa الذي يقدم خدمات التدليك بالداخل والخارج . كما أن منتجع Cocotinos Sekotong مجهز بغرفة رقمية مخصصة لتحرير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي . وهناك أيضا مكتبة لاستخدام الضيوف .

ويقدم مطعم Ela-Ela Restaurant and Bar الموجود على الشاطئ مأكولات محلية معاصرة ومأكولات عالمية طوال اليوم . وتتوفر بداخل المطعم خدمة Wi-Fi مجانية .

كما يبعد منتجع Cocotinos Sekotong Lombok مسافة ساعة بالسيارة عن مطار Seleparang Mataram Airport . وهو يبعد أيضا مسافة 15 دقيقة بالقارب عن 10 جزر تقع بالجوار .

غرف الفندق: 28.

موقع الكتروني هنا

موسوعة فنادق اندونيسيا –  10

صور فنادق اندونيسيا

يقع منتجع Jeeva Klui في غرب لومبوك West Lombok، ويضم حوضاً للسباحة ومطعماً في الهواء الطلق ومنتجعاً صحياً. تحتوي الغرف على شرفة خاصة وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة بحجم 32 بوصة أو 37 بوصة مع قنوات الكابل وسرير أريكة في الهواء الطلق.

تحتوي الغرف الواسعة على مكيّف للهواء وحمام خاص وميني بار.

ويمكن للنزلاء تناول وجبات الطعام في مطعم Waroeng التابع لفندق Jeeva Klui وهو مطعم في الهواء الطلق، أو لدى مطعم والاس Wallace وهو بهو يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة. وينظم منتجع Jeeva Klui Resort رحلات استكشافية خلال النهار.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأشعة الشمس على الشرفة الخشبية أو السباحة في المحيط أو حوض السباحة للحصول على الانتعاش. ويوفر المنتجع مكتبة للقراءة الهادئة. كما يوفر المنتجع خدمة النقل المكّوكية من وإلى المطار وخدمات تأجير السيارات. ويوفر المنتجع خدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات.

يبعد منتجع Jeeva Klui Resort حوالي 4 كم شمال شاطئ Sengigi ومسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار لومبوك Lombok Airport. ويمكن الوصول إلى المنتجع بواسطة العبّارة.

غرف الفندق: 27.

موقع الكتروني هنا