ads

فنادق اندونيسيا 2011 | hotel indonesia 2011

فنادق اندونيسيا 2011

نعرض لكم اليوم تقرير متنوع عن احدي فنادق اندونيسيا – جميع الفنادق تم اختياراها في 2011 يمكنك تصفح الموقع والتعرف علي الكثير من المعلومات المهمة عن اندونيسيا وفنادق اندونيسيا واسواق اندونيسيا والكثير عن الساحرة اندونيسيا ..

فندق Hotel Aryaduta Semanggi  | فنادق اندونيسيا 2011

صور اندونيسيا

يقع فندق Aryaduta في منطقة Sudirman للمال والأعمال في مدينة جاكرتا وبجوار مجمع تسوق Plaza Semanggi، ويوفر الفندق بركة سباحة في الهواء الطلق وملاعب تنس بالإضافة إلى مطعم وموقف مجاني للسيارات.

توفر الأجنحة الواسعة نوافذ كاملة الطول تطل على مدينة جاكرتا، وتتضمن كافة الأجنحة غرفة جلوس تحوي تلفازاً بمحطات كابل ومطبخاً مجهزاً بشكل جيد ومساحة لتناول الطعام. كما يتم تقديم زجاجات مياه وصحف مجاناً.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمات المسّاج والعلاجات التجميلية في منتجع الفندق الصحي، كما يتميز الفندق بمركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد بالإضافة إلى ملعب للأطفال.

يقدم مطعم Porta Venezia الأطباق التخصصية والحلويات الإيطالية واللبنانية والإندونيسية.

يبعد فندق Aryaduta Semanggi 45 دقيقة بالسيارة عن مطار Soekarno-Hatta الدولي.

غرف الفندق: 300.

موقع الكتروني : هنا

فندق Gran Mahakam | فنادق اندونيسيا 2011

صور اندونيسيا

يقع فندق Gran Mahakam في حي Blok-M بجاكرتا. ويقدم الفندق غرفاً مع تلفزيون الكابل والحمامات الخاصة. يمتاز الفندق بمسبح في الهواء الطلق ومطعمين وصالة بار ومواقف مجانية للسيارات.

تم تجهيز جميع الغرف المكيفة في فندق Gran Mahakam بميني بار وخزنة آمنة ومجفف شعر. يتم تقديم مرافق صنع الشاي والقهوة.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع خدمة تدليك أو الاسترخاء في السبا والساونا التابعين للفندق. يسمح مركز اللياقة البدنية للضيوف بالتريض أثناء فترة إقامتهم.

يتم تقديم البوفيه الدولي والمأكولات الغربية والآسيوية في مقهى Le Gran Café. يتوفر الشاي والوجبات الخفيفة ومشروبات الكوكتيل في بار Regal Bar & Lounge.

يبعد فندق Gran Mahakam مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مول Plaza Senayan. يبعد الفندق مسافة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار سوكارنو هاتّا الدولي.

 

موقع الكتروني : هنا

منتجع Cocotinos Sekotong Lombok  | فنادق اندونيسيا 2011

صور فنادق اندونيسيايقع منتجع Cocotinos Sekotong Lombok في خليج Sekotong قبالة جزر Gili Nanggu ، و Gili Tangkong ، و Gili Sudak . وهو يقدم حمام سباحة به مياه عذبة على شاطئ البحر ، وخدمة Wi-Fi مجانية ، وموقف مجاني للسيارات .

وقد تم تصميم منتجع Sekotong Cocotinos Lombok على طراز إحدى القري الاندونيسية التقليدية . وتشمل الغرف إما مكيف للهواء أو مروحة . ويتوفر أيضا تليفزيون الكابل وصناديق لحفظ الودائع . كما تشمل الحمامات الموجودة بالغرف مناطق منفصلة للدش ودورة المياه .

ويمكن للضيوف الاسترخاء في المنتجع الصحي Laleina Spa الذي يقدم خدمات التدليك بالداخل والخارج . كما أن منتجع Cocotinos Sekotong مجهز بغرفة رقمية مخصصة لتحرير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي . وهناك أيضا مكتبة لاستخدام الضيوف .

ويقدم مطعم Ela-Ela Restaurant and Bar الموجود على الشاطئ مأكولات محلية معاصرة ومأكولات عالمية طوال اليوم . وتتوفر بداخل المطعم خدمة Wi-Fi مجانية .

كما يبعد منتجع Cocotinos Sekotong Lombok مسافة ساعة بالسيارة عن مطار Seleparang Mataram Airport . وهو يبعد أيضا مسافة 15 دقيقة بالقارب عن 10 جزر تقع بالجوار .

غرف الفندق: 28.

موقع الكتروني هنا

منتجع Jeeva Klui | فنادق اندونيسيا 2011

صور فنادق اندونيسيا

يقع منتجع Jeeva Klui في غرب لومبوك West Lombok، ويضم حوضاً للسباحة ومطعماً في الهواء الطلق ومنتجعاً صحياً. تحتوي الغرف على شرفة خاصة وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة بحجم 32 بوصة أو 37 بوصة مع قنوات الكابل وسرير أريكة في الهواء الطلق.

تحتوي الغرف الواسعة على مكيّف للهواء وحمام خاص وميني بار.

ويمكن للنزلاء تناول وجبات الطعام في مطعم Waroeng التابع لفندق Jeeva Klui وهو مطعم في الهواء الطلق، أو لدى مطعم والاس Wallace وهو بهو يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة. وينظم منتجع Jeeva Klui Resort رحلات استكشافية خلال النهار.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأشعة الشمس على الشرفة الخشبية أو السباحة في المحيط أو حوض السباحة للحصول على الانتعاش. ويوفر المنتجع مكتبة للقراءة الهادئة. كما يوفر المنتجع خدمة النقل المكّوكية من وإلى المطار وخدمات تأجير السيارات. ويوفر المنتجع خدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات.

يبعد منتجع Jeeva Klui Resort حوالي 4 كم شمال شاطئ Sengigi ومسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار لومبوك Lombok Airport. ويمكن الوصول إلى المنتجع بواسطة العبّارة.

غرف الفندق: 27.

موقع الكتروني هنا

منتجع فيلا جراسيا  | فنادق اندونيسيا 2011

صور فنادق لومبوك

يقدم منتجع فيلا جراسيا أكواخاً مع تراسات الهواء الطلق. وهو يقع في جزيرة جيلي تراوانجان وهي أكبر جزر جيلي المطوقة بالمرجان والمشهورة برياضة الغطس "سكوبا دايفنج".

تتميز البيوت في المنتجع بأنها واسعة مع أسقف قش تقليدية مرتفعة من جزيرة بالي. كما تتميز الغرف بتكييف الهواء ووجود حمامات داخلية خاصة فاخرة.

يمكن للضيوف الإسترخاء في منتجع فرانجيباني الصحي حيث يستمتعون بعلاجات المساج وعلاجات روائح النباتات العطرية والعناية الطبيعية بالجلد. يقدم المنتجع أيضاً غرف جاكوزي خاصة للضيوف.

يتميز منتجع فيلا غراسيا بمطعم ذو إطلالة على المحيط يقدم أطباق المطبخ الأسيوي ومأكولات بحرية مشوية على الشاطئ، كما أنه يقدم بوفيه طعام مسائي ذو طابع خاص على منصة المسبح. يمكن للضيوف التمتع بأنواع شراب الكوكتيل في تراس الهواء الطلق.

يقدم منتجع فيلا جراسيا تعليمات احترافية حول رياضة غطس السكوبا ورحلات تحت الماء للمبتدئين والخبراء، كما تتوفر مغامرات في الطبيعة قريباً من المنتجع

موقع الكتروني هنا