ads

Harris Hotel Jakarta

يقع فندق Harris Hotel and Conventions في منطقة كيلابا جادينج للأعمال، مع إمكانية الوصول المباشر إلى واحد من أكبر المراكز التجارية للتسوق في جاكرتا الشمالية. تتوفر خدمة الإنترنت المجانية أيضاً.

تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق Harris Hotel Kelapa Gading على شاشات التلفاز المسطحة، ومرافق لصنع الشاي والقهوة ووسائل الراحة بما في ذلك مرافق الحمام الفاخرة التي تشمل علاجات الأروماثيرابي. تتوفر خدمة غسيل الملابس أيضاً.

يوفر فندق Harris Hotel and Conventions Kelapa Gading حوض سباحة خارجي كبير ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً تجهيزاً جيداً. ويقدم المنتجع علاجات التدليك وعلاجات القدمين. كما يقدم الفندق للأطفال نادي Dino Kid.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتخصصات الاندونيسية والدولية على مدار 24 ساعة يومياً في مقهى هاريس. تقدم صالة Juice Lounge مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة الصحية. كما تتوفر الكوكتيلات في البار.

يبعد فندق هاريس 10 دقائق بالسيارة عن مركز Jakarta International Expo Kemayoran للمعارض. ويوفر الفندق الوصول المباشر من الداخل إلى مركز Kelapa Gading Mall للتسوق.

يبعد الفندق مسافة 30 دقيقة عن مطار سوكارنو هاتا الدولي. تتوفر خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار. يتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع.