ads

ماريوت جاكرتا - JW Marriott Jakarta

 الماريوت

يقع فندق ماريوت جاكرتا JW Marriot Hotel في حي الأعمال في جاكرتا Jakarta's business district ،على مسافة قصيرة مشياً من السوق التجارى Pacific Place . يشمل مسبح في الهواء الطلق وسبا وأربع خيارات للعشاء. كما يتوفر موقف خاص ومجاني للسيارات.

تتمتع غرف في فندق ماريوت جاكرتا Marriott Jakarta بنوافذ من الأرض إلى السقف مع إطلالات على المدينة. جُهزت كل غرفة بتليفزيون كابل ذو شاشة مسطحة و صندوق أمانات في حجم يمكن حمله ومرافق تحضير شاي وقهوة.

ماريوت اندونيسيا

ويمكن للضيوف ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية أو زيارة Alameda Spa & Health Club للحصول على تدليك مع الاسترخاء. تتضمن المرافق الأخرى ساونا وملعب للأطفال ومحلات بيع الهدايا. يتوفر تأجير السيارات وخدمات الغسيل وبواب في فندق JW Marriott.

يقدم بوفيه إفطار في الفندق. يتميز مطعم Sailendra Resturant ببوفيهات عالمية مع محطات طهي حية ومطبخ مفتوح. كما أن لديها قبو النبيذ الذي يمكن المشي فيه. يمكن أن تتمتع بالكوكتيلات والترفيه الحي في Blu Martini وصالة اللوبي .

يبعد فندق JW Marriott Hotel Jakarta مسافة 21 كم عن مطار Soekarno-Hatta International Airport. غرف الفندق: 333.  موقع الكتروني هنا

صورة الغرفة

غرف معاريس

تفجيرات فندق ماريوت جاكرتا !

 

image

مزيد من المعلومات اطلع علي موضوع 

تفجيرات فندق ماريوت 2003 | اضغط هنا