ads

أفضل مطاعم جزيرة بالي اندونيسيا

أفضل 5 مطاعم في بالي



 

لا تكن مشوشا أثناء بحثك عن طعم مناسب، إن كنت تريد قضاء أمسية العشاء مع شريكك أو أسرتك أثناء تواجدك في بالي. سنعرض لك في موضوعنا هذا 5 مطاعم في بالي والتي من الممكن أن تكون مرجعا لك.
 
 

مطعم دي مار di Mare' Restaurant
 
1
 
مطعم ايطالي، يعني : '' للمحيطات '' يعرض غرفة طعام نصف دائرة شيّدت على شكل سفينة سياحية. مغطاة في غرفة خافتة الاضاءة مطلة على البحر. يقع هذا المقطع في شارع يجايا كوسوما.
 
 

مطعم كو دي تا Ku De Ta' Restaurant
 
22
 
لا يوجد أي شك أن هذا المطعم أحد أفضل مطاعم الشواطئ في بالي. قم بزيارته أثناء غروب الشمس. يقدم هذا المطعم مجموعة واسعة من الكوكتيلات، كما يمتلك تصميم مباني فريدا من نوعه، بامكانه أن يجذب العديد من الزوار دائما. يقع هذا المطعم في شارع لاكسمانا 9، دينباسار.
 
 

مطعم ميتيس Metis' Restaurant
 
33
 
مطعم فرنسي في سيمينياك ، يقوم بتوفير الخدمات الأفضل و مشهدا لفسحة حقول الأرز. يقع في شارع بيتيتينجيت 6، كيلود كيروبوكان، كوتا، بالي.
 
 

مطعم تسافو ليون  Tsavo Lion' Restaurant
 
44
 
أول مطعم في آسيا ، صمم خصيصا من أجل الذين يريدون التمتع بالحياة البرية عن قرب. عند تناول الطعام، سوف تكون متعاملا مع الحيوانات البرية كالأسود من متنزه سفاري & مارين بالي يحدّها غطاء سميك زجاجي شفاف. قائمة الأطباق تشمل مأكولات من المطبخ الافريقي والعالمي.
 

مطعم واياسان Wawasan' Restaurant
 
55
 
يقع المطعم في شاطئ جيمباران مرتبطا مع خدمة استثنائية وتصميم أنيق. استمتع بقائمة أكلاته، كالسمك المشوي، الجمبري الملك، المحار الاسترالي، السلطعون المشوي. هناك أيضا السمك أو الروبيان المدخن بطعم لذيذ. يقع هذا المطعم في شاطئ ميايا، طريق فور سيزن ( الفصول الأربع )، جيمباران.