ads

الغوص في اندونيسيا

زيارة واكاتوبي، جنة الغواص في اندونيسيا


الغوص في اندونيسيا
 

إن سمعت اسم واكاتوبي، ليس من الممكن فصله عن لقب جنة الغواص. تمتلك واكاتوبي جميع المتطلبات التي تمتع اعجابك من التوقف. ثروتها تحت سطح البحر و ساحليتها أصبحت هي الدليل.
واكاتوبي هي منقطة أصبحت حديقة وطنية، تقع في جنوب شرق سولاويزي، اندونيسيا. جمال واكاتوبي و ثرواتها الطبيعية معروفة جدا في البلدان الأجنبية.باتجاه واكاتوبي، ليس هناك أي رحلة طيار مباشرة من جاكارتا نحو واكاتوبي أو عبر ماكاسار.
واكاتوبي الجمال هي منطقة نموذجية في شرق اندونيسيا، وهي المياه و البحر الأزرق الصافي، الشواطئ الرملية البيضاء، الشمس الحارقة، الشعاب المرجانية و الأسماك الملونة. لا عجب في الغوص، الغطس، هنا يصبح الشاطئ الرياضة المفضلة.
من الموقع الرسمي السياحي في اندونيسيا، تبين أنه يوجد هناك أكثر من 112 نوع من المرجان المتناثر في 25 مجموعة من الشعاب المرجانية، 93 نوع من الأسماك و بعض الأنواع من الطيور البحرية. كما كان هناك 750 من 850 نوع من المرجان في العالم.
خاص، بامكانك رؤية حوت العنبر ( فيسيتر ماكروسيفالوس )، في غضون شهر نوفمبر. بالاضافة إلى ذلك، تصنف اسماك البحر المسطحة السامة كحجم جسم عملاق يلعب في مياه واكاتوبي. هذا، بطبيعة الحال سيدلل السياح خلال سفرهم هنا.
هناك حوالي 29 نقطة غوص في واكاتوبي، أحدها متواجد في جزيرة كاليدوبا هوغا. الشعاب المرجانية هنا ملونة ومياه البحر واضحة. لا تنخدع، هذا المكان هو المفضل لدى العديد من السياح الأجانب.
ستجعلك واكاتوبي مندهشا بغير توقف. اثبت نفسك للاستمتاع بجمال واكاتوبي وتمتع به.