ads

أنشطة سياحية في جزيرة بالي اندونيسيا

أنشطة لممارستها في يولواتو بالي



جزيرة بالي اندونيسيا
 

يولواتو هي أحد المعالم السياحية المعروفة في بالي. في منطقة يولواتو مزيج من عوامل الجذب الطبيعية و الدينية. باعتبارها أحد الجزر السياحية الأساسية في بالي، يولواتو، تقع في الطرف الجنوبي من جزيرة بالي نحو المحيط الهندي، تعرف يولواتو على أنها أحد المعالم السياحية الساحرة في جزيرة بالي.
 

أشياء وانشطة للقيام بها في بالي

 
جزيرة بالي
 
كيف يمكنك الاستمتاع عند زيارة المعلم السياحي يولواتو ؟ والتي من الواضح أن تجدها معبدا يقف بحزم بارزا في البحر على الصخور بارتفاع يقارب الـ 50 متر. على الواجهة البحرية، بامكانك رؤية جو البحر والذي يعتبر تهدئة للروح والعقل. يقع المعبد على الصخرة التي أصبحت أحد مناطق الجذب السياحية في التاريخ وذلك يرجع لتاريخها الشهير سنة 1489 مابعد الميلاد، أي عند وصول الكاهن، وهو كاهن هندوسي من جاوة الشرقية يدعى : دانجيانج دويجاندرا.
المعالم السياحية الجاذبة في منطقة يولواتو ستكون أكثر جمالا في فترة مابعد الظهيرة. بامكان الزوار الاستمتاع بغروب الشمس الذي يجذب مايكفي من السياح. بالاضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا مشاهدة معالم الجزيرة السياحية الثقافية النموذجية لحد ما، والتي تتمثل في رقصات الباليه الشهيرة ليس على المجال المحلي فقط بل تتعداه إلى البلدان الأجنبية كذلك. رقص الكيكاك، رقص الباليه، أصبح واحدا من المعالم السياحية الثقافية الرائدة في بالي.
يقوم شاطئ يولواتو اضافة إلى عمله على تقديم البانوراما البحرية بـتوفير تحدي خاص لركاب الأمواج ومحبي الرياضة. شاطئ يولواتو لركوب الأمواج مثالي لممارسة هذه الرياضات. رغما أن في منطقة شاطئ يولواتو ، على الأغلب، يحتضن حدث المنافسة الدولية لركوب الأمواج. يعتبر هذا النشاط وسيلة لتطوير جزيرة بالي، وخاصة السياح الأجانب ودول العالم للتعرف على اندونيسيا الغنية بالتنوع الثقافي.
حسنا، هل أنت مهتم بزيارة يولواتو؟ ميزات هذا المعلم السياحي هي مزجه لعوامل الجذب الطبيعية، الثقافة و التاريخ اضافة إلى المجاورة. من أجلكم ، بامكان محبي الرياضة الاستفادة من المنطقة بفضل شاطئ يولواتو المريح والممتع لركوب الأمواج.