ads

شاطئ سيمنياك الساحر في جزيرة بالي

شاطئ سيمنياك الساحر في جزيرة بالي اندونيسيا


شواطئ بالي الاندونيسية

 

واحدة من الأماكن الجاذبة الأكثر زيارة في بالي شاطئ سيمنياك. شاطئ سيمنياك جد جميل برماله البيضاء و أمواجه الضخمة دائما ما يكون مزدحما بالسياح سواء المحليين أو اﻷجانب. غلافه الجوي ليس خانق كشاطئ كوتا مما يجعله مريحا لقضاء عطلتكم الجميلة
. شاطئ سيمنياك رائع جدا ،على طول الشاطئ توجد المظلات التي تقدم للسياح الاسترخاء الذي يرغبون فيه في حين يتمتعون بالمناظر المحيطة بهم . عند اقبال المساء و قبل أن يأتي السياح هناك لمشاهدة غروب الشمس الشمس الجميل يمكن القيام بعدة نشاطات هناك ك: حمامات الشمس ، السباحة و ركوب الأمواج.
 
جلسة علي الشاطئ
 
شاطئ سيمينياك معروف بأنه أفضل مكان لنشاهدة الشمس أثناء غروبها ، بالإضافة إلى أنه مكان هادئ ، موقعه ليس بعيدا عن"Ngurah Rai" و عو أيضا يمثل منطقة الجذب الرئيسية . هنا، يمكنك الإستمتاع بغروب الشمس في حين تتمتع بالطعام المقدم في المطاعم الموجودة حول الساحل ، يمكنك أيضا مشاهدة غروب الشمس بينما تلعب قرب الشاطئ برفقة اﻷمواج و ضوء الشمس الخافت ، لا تنسى إحضار آلة التصوير.
بداية سمي شاطئ سيمينياك نسبة إلى موقعه حيث يتواجد في منطقة سيمينياك لمساعدة الناس على تذكر اسم هذا الشاطئ يدعى أيضا شاطئ سيمينياك.
لدعم قطاع السياحة هنا هناك تنوع في المرافق من فنادق ، منتجعات ، فيلات ، مطاعم ، مقاهي ،محلات لتأجير مستلزمات ركوب الأمواج و أماكن كافية لركن السيارات.
عدد الكيلومترات التي تقطعها للوصول هنا تستغرق حوالي 17 دقيقة مع مسافة تبلغ حوالي 10 كلم من مدينة دنباسار عند استخدام المركبات الميكانيكية.