ads

الانشطة السياحية في جزيرة بالي

الانشطة السياحية في جزيرة بالي


جزيرة بالي

 

هل تملك المزيد من المال؟ لماذا لا تجرب زيارة نوسا دوا أثناء عطلتك في بالي؟. ربما هي أغلى نوعا ما لأن نوسا دوا بالي تقع في جنوب شرق البلاد أو حوالي 40 كيلومتر من دنباسار، وهي مقاطعة تحتوي على منتجع دولي كبير 5 نجوم.
نوسا دوا هي المكان الأفضل للبقاء والاسترخاء تحت الشمس الاستوائية. الجو السلمي والهادئ وفي في هذه المنطقة. هنا، ستجد شاطئا جميلا مع بحر أزرق، نسيم بارد ومشهد جذاب جدا.
بسبب موقعه في الطرف الجنوبي من بالي، شاطئ نوسا دوا أكثر هدوءا مقارنة بالشواطئ الأخرى. وهذا ما يجعل شاطئ نوسا دوا يتميز بخصوصية وحصرية أكبر.
تعرف المنطقة الساحلية السياحية لنوسا دوا بالي أيضا كمنطقة سياحية تهتم بسلامة البيئة. وهذا مايجعلها الأولى في منطقة آسيا والمحيط الهادي المتحصلة على غرين غلوب ( الكرة الأرضية الخضراء )، شهادة لمقيّم تقييم التواصل لتطوير مناطق الجذب السياحي صديقة البيئة.
 
بالي اندونيسيا
 
أنشطة لممارستها في نوسا دوا بالي
يغطي شاطئ نوسا دوا بامتياز مايقارب 350 هكتار وهو متكامل بشكل أكبر بمجموعة متنوعة من المرافق الحصرية. تسمى حصرية نسبة إلى وجود جميع الوسائل اللازمة في هذه المنطقة، كمكملات الشاطئ مع الرياضيات المائية، مطاعم فاخرة مع قوائم متنوعة، من دون أن ننسى الفندق الراقي المريح للغاية. عادة ما تكون الفنادق والمطاعم في هذه المنطقة من الدرجة العالية.
أن تكون في شاطئ نوسا دوا، يعني أنك ستحضر تطاير المياه أو رذاذ المياه الذي يحدث عندما تضرب موجة المد و الجزر النفق الصخري. هذه هي نقطة الجذث الأكثر أهمية عند ارتفاع المد.
بامكانها أن تكون أيضا مغامرة حول الساحل على الإبل.لأولئك الذين يردون الاستمتاع برياضة الغولف حول نوسا دوا، هناك العديد من دورات الغولف.
أيّا كان النشاط، ستكون العطل في نوسا دوا حتما ممتعة جدا. حسنا، وإن كانت مكلفة، سيتكون موافقة للمنظر، المرافق ووسائل الترفيه التي ستستفيد منها.