اعلان

المناطق السياحية في بالي

زيارة شاطئ فيرجن ( العذراء ) 

مناطق الجذب السياحي في بالي


 

شواطئ بالي
 
لا تعرف كوتا، لوفينا، دريم لاند و تاناه لوت فقط. في الحقيقة، تمتلك بالي شاطئ أشد جمالا، وهو شاطئ فيرجين ( العذراء )، الشاطئ المتواجد في حي كارانغاسم والذي لا يزال مستيقظا من أيدي السياح.
من قال أنه لم يعد هناك شواطئ نظيفة وهادئة في بالي. الدليل موجود في قرية بيراسي، حي كارانغاسم، حيث هناك شاطئ فيرجن ( العذراء ) وهو في الواقع عذراء فعلا. عذراء من فعل أيدي الناس الجهلة الذين لوثوا شواطئ الجزيرة بالقمامة.
يستغرق السياح 30 دقيقة فقط من موقع كانديداسا لرؤية المشهد الهادئ مع موجاته الهادئة. يسمى هذا الشاطئ حاليا بـساحل التعاونية. ومع ذلك، يعرف عند السياح باسم شاطئ العذراء أو شاطئ الرمال البيضاء.
 
شاطئ في جزيرة بالي
 
لا أحد يعرف لماذا يفضل السياح تسميته على هذا النحو. ومع ذلك، إن شددنا الانتباه، فليس من الخطأ تسميته شاطئ العذراء أو شاطئ الرمال البيضاء.الطبيعة الفيزيائية لهذا الشاطئ لا تزال هادئة، نظيفة وذات رمال بيضاء.
لهذا، يعتبر هذا الموقع هدفا للجولة الترويجية من أجل السياح الأجانب. تم تصنيف الموجات على أنها مغرية للسياح للسباحة والرقص مع الماء. تقع أشجار النخيل بجانب الشاطئ من أجل التزيين.
في حين التمتع بالصفاء، يتطلع المنحدرين اللذان يحميات الشاطئ من أجل إخفاء هذا الموقع عن النظر. أصبح بغبانغ هيل و كوبيراتيف سياجا معيشيا يحمي قدسية شاطئ العذراء.
جمال المناظر البحرية في شاطئ العذراء لا يصدق. عند زيارة هذا الشاطئ، الجو المريح والهادئ واضح جدا. في نقطة ما يمكن رؤية السياح الذين يتشمسون. نعم، السياح القادمون إلى الشاطئ نادرون جدا. على الرغم من صعوبة الوصول إلى شاطئ العذراء إلى أنه يمكنك رؤية بانوراما شاطئ العذراء أثناء رحلتك لكي يختفي كل تعبك على الفور.
هل تعبت من التمتع بالشاطئ في الجزيرة، هذا كل شىء؟ لا تتردد في العودة والاسترخاء في شاطئ العذراء.