ads

جزيرة واياج في اندونيسيا

رؤية جزيرة واياج المذهلة ، راجا امبات اندونيسيا


اندونيسيا


تمتلك راجا امبات كل المتطلبات لتصبح أفضل وجهة في العالم. الجزر الصغيرة و الجمال التخت مائي المغري. جوهر جمال راجا امبات، اندونسيا ، يقع في جزر واياج.
المياه الزرقاء مع الشعاب المرجانية مرئية بوضوح، بامكانك رؤيتها في حين تمتعك براجا امبات. بالغوص تحت المياه، ترحب بك الأسماك البحرية الجميلة جدا.
تقع جزر واياج في قرية غرب وياجيو، راجا امبات ، بابوا الغربية. من سورونغ، تستغرق الرحلة ماقد يصل إلى 6 ساعات. الرحلة صعبة ومن الممكن أن تستنزف محفظتك، ولكن جمال جزر واياج، مبهر حقا.
تتكون جزر واياج من مجموعة جزر صغيرة. هذه الجزر الصغيرة هي جزر مرجانية مضخمة بالأشجار. عند الخوض داخل الجزر عن طريق القارب، ستصبح منوما مغناطيسيا ببحر الفيروز، الشعاب المرجانية والأسماك الواضحة عيانيا تحت الماء، اضافة إلى المناظر مع مزيج جميل من البحر والجزر الصغيرة المثيرة للاهتمام.
هناك مكان واحد يجدر بك زيارته عند زيارتك لجزر واياج، وهو جزيرة المرجان. ليس لها علاقة بالجمال التحت مائي، بل يجب عليك أن تتسلق إلى قمة الجزيرة. مع انحدار يصل إلى 90 درجة، ستقضي 30 دقيقة للوصول إلى ذروته. تحتاج في هذه الحالة إلى قدرة التحمل والقوة البدنية.
ماذا يوجد على القمة؟ ستكون الجزر المرجانية ومحيط العيون الزرقاء تحت نظرك. مشهد مألوف الرؤية على الانترنت او التلفاز، سيكون الآن، في كف يدك.
من مستوى اعلى، ستكون الجزر المرجانية واضحة لك. إن كانت الشمس ساخنة، ستزيد من سحرها بسبب لون الشعاب المرجانية الخاص في البحر. يسيطر اللون الأخضر والأزرق على البحار المحيطة. أعدد آلة تصويرك، لأنها ستكون لحظة نادرة جدا.
المشهد المثالي، يجعل منه جوهر جمال راجا امبات. لا يمكن وصف هذا المشهد بالكلمات، لن تكون قادرا على ايقاف دهشتك واندهاشك.
من الممكن أن تكون جزر واياج تحلية حلوة عند زيارتك لراجا امبات. سيجعل هذا السحر رحلتك إلى راجا امبات أكثر كمالا ومثالية. اقضي اجازة في هذه الجزر وتمتع بسحر واياج راجا امبات.