ads

جيمباران في جزيرة بالي اندونيسيا

أنشطة لممارستها في جيمباران، بالي


بالي

 

بالي هي المكان المثالي لقضاء العطلة. حيث تتوفر على الشواطئ، الجبال، الرياضات المائية و الثقافة القوية. علاوة عن ذلك، الجو المرفق بعشاء وقت غروب الشمس في شاطئ جيمباران ، رومانسي وغير منسي.
أنشطة للقيام بها في جيمباران، بالي
جيمباران هي مكان مخصص للعشاء، شهير جدا في بالي. الجو الرومانسي والأكل اللذيذ، المأكولات البحرية الطازجة، ستغلق أمسية لا تنسى بالنسبة لك ولشريكك. تقع جيمباران في جنوب مطار نجوراه راي، أو بالأحرى، قدما عبر نوسا دوا، بادانج ريجنسي، بالي. من دينباسار، تستغرق 30 دقيقة فقط للوصول لهذا المكان.
إن قمت بزيارة لبالي، جيمباران هي المكان التي لا يجب عليك تضييع فرصة زيارته مع شريكك. العشاء في جيمباران ليس شهيرا بالنسبة للسياح المحليين فقط، بل أن العديد من السياح الأجانب يأتون لقضاء عشاءهم في هذا المكان. العشاء في منطقة جيمباران ليس في غرفة، ولكن على حافة شاطئ جيمباران.
 
Jimbaran beach, Bali
 
تعال إلى جيمباران في فترة ما بعد الظهيرة، لأنه سيكون بإمكانك الاستمتاع بجمال غروب الشمس على الشاطئ. نسيم البحر و هدير الأمواج اللطيف، سيضيف الاحساس بالهدوء والرومانسية. في الواقع، تجربة جديدة إن كنت تتناول العشاء مع الأحباء على الشاطئ.
لا يقل الأمر رومانسية في المساء. ستكون مرافقا بالشموع والنجوم في السماء. ليس ذلك فحسب، بل ستتمكن من رؤية الطائرات الخفيفة التي تنزل في نجوراه راي.
ألا تزال غير مكتف وراض؟ ستضيف موسيقى الجاز على الشاطئ جوا هادئا ورومانسيا. يتم تشغيل الأغاني مع ايقاع يضيف احساسا رومانسيا للشاطئ.
بالنسبة للأكل، لا مجال للشك، يتم تقديم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة. أسماك، محار، وأنواع مختلفة من المأكولات البحرية، تطهى مباشرة وعلى الفور. إن قمت بالدخول إلى جيمباران ، ستجد العديد من الأسماك التي لا تزال حية ومستعدة لمعالجتها، مما سيجعلها لذيذة وطازجة.
هناك العديد من المقاهي والمطاعم في جيمباران، بإمكانك الاختيار حسب ما يناسب ذوقك. بالنسبة للسعر، مئات آلاف الدولارات لكل قائمة. في الواقع، ستستنزف كيسك، ولكن ستستمتع بالعشاء مع زوجك على الشاطئ، في جو رومانسي لا ينسى.
اذن، لا تنسى زيارة جيمباران وتناول وجبة العشاء هناك مع شريكك.