ads

شاطئ تانجونج بينوا في بالي

أنشطة لممارستها في شاطئ تانجونج بينوا في بالي

 
شواطئ بالي
 

ليست بالي مجرد شاطئ رومانسي غروب الشمس فقط. في تانجونج بينوا، ستكون متحديا بالرياضات المائية. هناك العديد من الألعاب المتنوعة كالتزلج المائي، الأسماك المحلقة والتزلج الهوائي وأكثر من هذا بكثير.
يقع تانجونج بينوا في الجانب الجنوبي الشرقي للجزيرة المجاورة لبالي و منطقة نوسا دوا. موقع استراتيجي، لأنه يبعد عن كوتا بـ 40 دقيقة فقط، و عن مطار نجوراه راي بـ 30 دقيقة. إن كنت هناك، أعدد جرأتك وشجاعتك لتجربة كل لعبة.
أنشطة لممارستها في شاطئ تاجونج بينوا:
هناك العديد من أنواع الألعاب المختلفة هنا، كالتزلج على الماء، قارب الموز، التزلج الهوائي، الأسماك المحلقة، الغطس والغوص. يشرف على كل لعبة مدرب يقودك، إذن، لا داعي للقلق.
عند تزلجك في المياه، ستقود المركبة تحت الشمس الحارقة. مع أصدقائك سوف ترفع من البهجة عند ركوب قارب الموز. أو الارتفاع في الهواء عند التزلج الهوائي ورؤية تاجونج بينوا عن ارتفاع.
أحد الألعاب المفضلة في تاجونج بينوا هو الأسماك المحلقة ، والتي تتكون من 3 قطع لقارب الموز مجموعة في واحدة مع اضافة زورق مطاطي في الواجهة و جناح أيسر في الجانب الأيمن. تتم اللعبة عن طريق ثلاث أشخاص، بما فيهم المدرب. تسحب الأسماك المحلقة عن طريق قارب سريع مع رياح عالية السرعة. سوف تطير فوق المياه لحوالي 2 قدم أو أكثر حسب سرعة الرياح. جريئة ؟.
الأسعار التي تفرض على الزوار للاستمتاع بمختلف الألعاب المائية المتنوعة تتراوح من 150 ألف إلى 200 ألف رويبة لمدة 10 إلى 15 دقيقة. تفتح أشطة الرياضات المائية في تاجونج بينوا من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية منتصف الليل.
إضافة إلى ذلك، ليست بعيدة عن جزيرة السلاحف هناك. بامكانك التفاعل مع السلاحف الصغيرة أو الضخمة، البطة، لنسور، الثعابين، و مختلف الحيوانات اللطيفة الأخرى. اثبت شجاعتك وبسالتك للممارسة الرياضات المائية المتنوعة في تاجونج بينوا.