ads

سياحة وسفر في اندونيسيا في يوجياكارتا

مناطق الجذب السياحي الاندونيسية، ماليوبورو يوجياكارتا


اندونيسيا

 

يوجياكارتا ، مدينة ثقافة اندونيسية شهيرة تعرف بمناطق الجذب السياحي، ستكون هذه المدينة دائما معروضة بالنسبة لاولئك المتشوقين لزيارتها. عند عودته، كل ركن في المدينة سيرحب بك بجوه المميز.
المنطقة المماثلة للمدينة الجامعية هي ماليوبورو. ماليوبورو هو الشارع الأكثر شهرة في يوجياكارتا. يقع في قلب يوجياكارتا، الطريق الرئيسي في مسار هذا السلطان خلال المراسم من و إلى القصر.
إن كنت قد أتيت إلى جوجاكارتا عن طريق القطار، من محطة النصب التذكاري، يمكن زيارة ماليوبورو مشيا على الأقدام، مستخدما الدراجة ثلاثية العجلات، أو عربة حصان والتي يطلق عليها عادة اسم العربة. لكن الوسيلة الأفضل للاستمتاع في ماليوبورو هي السير على الأقدام.
هناك العديد من مناطق الجذب السياحي المثيرة حول ماليوبورو. بالقرب من البوابة الشمالية للقصر، بامكانك ايجاد المباني الهولندية الاستعمارية للقصر والتي تستعمل حاليا كمكتب بريد كبير.
بالمشي شمالا، ستجد منزل ضيافة الدولة، والذي كان سابقا منزل المقيم الهولندي، ولكن بعد الاستقلال حوّل إلى القصر الرئاسي عندما كانت يوجياكارتا هي العاصمة. عاش الرئيس سوكارنو هنا في فترة مابين سنتي 1946 و 1949.
عبر الشارع من منزل ضيافة الدولة نجد قلعة فريدنبورج، كانت تستعمل كثكنة للجيش الهولندي والتي أصبحت حاليا مركزا للفنون ومعرضا للوحات. في نفس الطريق، بامكانك العثور على السوق والتي لطالما كانت مزدحمة. يوفر هذا السوق الباتيك اضافة إلى السلع التذكارية بأسعار منخفضة.
ستجد في ماليوبورو أيضا الفندق الأقدم في يوجياكارتا، فندق جارودا، والذي بني بأسلوب الهندسة الاستعمارية الهولندية.
حاليا، ماليوبورو هي مكان يحتوي على الكثير من المحلات التجارية. في هذه المنطقة، ستجد مجموعة واسعة من السلع، فضلا عن الباعة المتجولين الذين يقدمون هدايا تذكارية بأسعار معقولة، إذا ستجد شيئا مهما عبر هذا السبيل.
في تسوق ماليوبورو، بامكانك شراء بعض الباتيك لأخذه للمنزل كتذكار. ابتكار تذكار الباتيك أصبح يضم كل من الأكياس، مفارش المائدة، المفارش، الوسائد، الستائر وأكثر من هذا. يجب عليك فقط اختيار التذكار المفضل لديك.
ستوفر كل من ماليوبورو و يوجياكارتا الشوق لمن يريدون تجربة البساطة والود.