ads

فندق الوالي بالي في أندونيسيا

فندق الوالي بالي في أندونيسيا

منتجع و فندق الوالي بالي تم بناؤه في منطقة وادي الملوك التي تقع في دولة أندونيسيا و هذا المنتجع يوفر أفضل الملاذات الاستوائية المخبأة في العالم و تتناسب داراته الخاصة التي يبلغ عددها خمسا و عشرين دارة إقامة جيدة و خاصة و مريحة تتناسب مع المسافرين من كل أنحاء العالم الذين سيقيمون في أحضان الطبيعة و يستمتعون بالمناظر الأخاذة لغابة و نهر بيتانو و هذا المنتجع يعد مكانا مثاليا للأزواج الذين يرغبون في قضاء شهر عسل رائع يستمتعون فيه بالراحة و السعادة.

كل دارة تم تجهيزها بحمام سباحة خاص و تم تجهيزها بالكامل بوسائل الراحة الحديثة و الغرف الحديثة التي تم تجهيزها بأسرة كبيرة الحجم تم سقفها بأسقف خشبية كما تم وضع أثاث حديث فيها بالإضافة إلى زخارف ذات مناظر بديعة و آرائك و ردهات من أجل توفير راحة أكبر.

زوار منتجع و فندق الوالي بالي سيستمتعون بتناول وجبة العشاء في أحد أكبر المطاعم الرومانسية في العالم و هو مطعم الشلالات الذي يوفر طلات ساحرة و مجالس مريحة و ماكولات فرنسية مع نكهة أسيوية مميزة.

و هذا الفندق الفاخر يوفر العديد من وسائل الاسترخاء ففي النادي الرياضي سيسمح للزوار بأن يحصلوا على حصص خاصة في رياضة اليوغا و كذلك سيمكنهم أن يستمتعوا بمشروبات من العصائر التي ستمدهم بالطاقة.