ads

شهر العسل في جزر اندونيسيا

شهر العسل في جزر اندونيسيا

حلم طيور الحب ان تجد مكانا تحصل فيه على لحظات اكثر رومانسية 

جزيرة بانياك Banyak من الجزر الصغيرة في Singkil ريجنسي من اقليم اتشيه باندونيسيا. الجزيرة ككل 27196 هكتار. وتتكون الجزيرة من مجموعة من جزر مطلة على المحيط الهندي، على الطرف الغربي من جزيرة سومطرة. بالإضافة إلى وجود محيط شاسع لديها شاطئ مذهل. والرمال البيضاء موجة سعف النخيل المورقة بشكل متزايد والمناظر الطبيعية الاستوائية تزين الشاطئ.
 

رؤية بانورامية جميلة من غروب الشمس جمال المحيط في جزيرة بانياك يخدم المناظر الطبيعية الرائعة. فى البحر الشعاب المرجانية مع النباتات والحيوانات نموذجية من النباتات البحرية والأسماك المرجانية والتلون بألوان مختلفة الأحجام البحر. بعض المناطق السياحية في هذا المجال هي شواطئ الجزيرة، راجو تاليانا-راجو، والشمس، وPabisi Sikandang. معظم المنطقة مكان جميل مع شاطئ واضحة وضوح الشمس بالمياه، وبالتالي فإن الشعاب على عمق أكثر من 3 أمتار هي واضحة للعيان من أعلى القارب.


جزيرة بانياك جاذبية الجزيرة لا تصدق ، مثل الشعاب المرجانية الغريبة وشاطئ رائع للغوص. بالنسبة للذين هم أكثر ميلا إلى المغامرة، يمكنك القيام بجولة المرتفاعات. هذا الشكل من تتبع الرحلة سيرا على الأقدام الماضية فسحة من الغابات في حين تتمتع بجمالها الطبيعي. يمكن أن تبدأ رحلة من كامبونج وعلى طول الطريق يمكن للزوار رؤية الأرانب والببغاوات نياس والسناجب والخنازير البرية والفراشات الملونة. هناك أيضا كهف الخفافيش والسماح كهف سويفت عش الطيور. للتمتع بجمال التنوع البيولوجي للشعاب المرجانية في المياه الضحلة باستخدام الكلمة قارب أو أقسام الجدار تحت القارب يتكون من كوب زجاج شفاف. وبالتالي يمكنك رؤية الجمال من سحر الطبيعية التي توجد تحت الماء تحت القارب. 

صور







تصفح المزيد حول السياحة في اندونيسيا