ads

أشياء ينبغي عملها في بالي

أشياء ينبغي عملها في بالي 

بالي صغيرة ولكنها جزيرة مدمجة في إندونيسيا مع وجود الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها وعملها وهذه ثقافة محلية قوية ،بالي تبدو كبلد في حد ذاتها لرؤية كل شئ والقيام بكل تحتاج شهر واحد على الأقل ، ولكن اليوم نلقي بعض الضوء في رحلة قصيرة إلى بالي

 أوبود

أوبود يعرف ب مركز الفنان، وهو لوحة الوصل حيث يأتي الناس من القرى المجاورة لبيع أعمالهم الفنية. ويعيش العديد من الفنانين المحليين في ضواحي مدينة أوبود، وكل قرية اختصاصهم الفن الخاص. الرسامون يعيشون في قرية واحدة والناس القوارب الخشبية في مكان آخر، وصناع المجوهرات في ثالث إلخ.

زيارة هذه الأماكن واحداً تلو الآخر خبرة كبيرة، كما تحصل لتجتمع الأسرة بأكملها من الفنانين (شكل من أشكال الفن عادة موروثة من الأب إلى الابن) ورؤيتها في العمل.

زيارة تينغانان


تينغانان هي إحدى القرى قديمة في وسط اللا مكان، 5 كلم عن الطريق من Candidasa. هو أقدم قرية في بالي، حيث أبقى الناس أيضا من عاداتهم قبل الهندوسية القديمة. مكان ساحر جدير بزيارة لمدة يوم واحد.

يمكنك يتجول في القرية، بزيارة منزل محلي، والسماح لهم نسج لك شيئا باستخدام هذه التقنية التقليدية، أو طلاء لك شيئا (مثل قصة أغا تقليدية).

  الاسترخاء في  Amed


هذا هو مكان معظم الناس لا يعرفون حتى – لم نجتمع سائح واحد في حين أن هناك لمدة 7 أيام. فمن السهل أن نفهم لماذا المشاهير تختار هذا المكان لا أحد سوف تكون قادرة على العثور عليك! 

إذا كنت ترغب في الاسترخاء في مكان في وسط اللا مكان، والغوص والاستمتاع ببعض العزلة، ثم أوسطي هو المكان المناسب للذهاب. ليس هناك الكثير للقيام به هنا، ولكن مجرد الاسترخاء والتمتع بالطبيعة الخضراء والسباحة جيدة.

تحذير: هناك لا المحلات التجارية أو أجهزة الصراف الآلي أو أي شيء هناك، حتى تأكد من تحقيق ما يكفي من النقود قبل أن يمكنك ترك كوتا – 

متجر كوتا


إذا كنت محبا لتصفح الإنترنت والتسوق – سوف تحب كوتا. التسوق هنا رخيصة، وجميع العلامات التجارية الرئيسية تصفح إعداد متاجر ضخمة الكامل لتصفح الملابس-بالإضافة إلى الشاطئ الجميل وتصفح الإنترنت يمكن أن تكون رهيبة!

يمكنك بسهولة استئجار ركوب الأمواج على الشاطئ وانتقل اللعب في الماء – كوتا هو أيضا المركز للحفلات في بالي.
حقول الأرز

بالي هو مكان خضرة لن تجد له مثيلاً في أي مكان آخر قد شهدت الكثير من ظلال مختلفة من الأخضر، في مشهد جميل.

هو أفضل وسيلة للتمتع الطبيعة زيارة حقل لارز وسيرا على الأقدام من خلال منتصف هذه الجنة الخضراء.

وهناك بعض لحظات صور جميلة للوصول إلى هناك..

حسنا هذه هي بعض من أفضل الأشياء القيام به في المرة القادمةعندما تكون في بالي – أيضا هو وسيلة رائعة لرؤية الكثير من هذه الأشياء في يوم واحد استئجار دليل سيارات الأجرة، ومرشد الجولات السياحية لهذا اليوم (أنها رخيصة حقاً!) – حصلنا على شخص واحد وأنه استغرق منا لجولة داخل بالي 8 ساعات، التي تحولت إلى 14 ساعة لنفس السعر – مدهش ورائع حقاً أن يكون محلي أقول لكم عن كل شيء.