ads

دليل السفر إلى نوساتينجرا

دليل السفر إلى نوساتينجرا 

يتكون هذا الأرخبيل من جزر تمتد شرقا من لومبوك إلى تيمور بارز من سلسلة جبال الغواصة العملاقة التي تمتد إلى سومطرة . كان خشب الصندل والتوابل هو الكنز الذي سعى التجار الأجانب للسيطرة في هذه الزاوية الجنوبية من جزر الهند الشرقية.

وصلت السفن البرتغالية أولا المنطقة في عام 1512، وبحلول نهاية القرن كانت قد اختطفت تجارة خشب الصندل التيمورية . انتزع الهولنديون الكثير من تجارة التوابل بعيدا عن منافسيهم في القرن ال 17 .. 

واحدة من أفقر وأقل المناطق الخصبة في إندونيسيا، أكثر من 9.2 مليون نسمة في هم مزارعو الكفاف أو الصيادين، وكثير منهم لا يزال عبادة الطبيعة وأرواح أجدادهم تحت قشرة رقيقة من الإسلام أو المسيحية. 

أماكن للزيارة في نوسا تينجارا 

لومبوك

بفضل البعض الجار الشرقي بالي لأنها أكثر هدوءا وأكثر خبرة .توفر لومبوك لزائريها الشواطئ الجميلة و حدائق الشعاب المرجانية ومناظر بركانية رائعة . 

كومودو 

عامل الجذب الرئيسي في هذه الجزر هو نلاحظة تنين كومودو، أكبر سحلية في العالم. ... 

سومباوا 

من أفضل أماكن ركوب الأمواج في العالم هو قبالة سواحل سومباوا المعروفة.. 

فلوريس

سميت بهذا الاسم لجمالها بواسطة جونوجونج كليمنتو وبها البحيرات التي تتغير ألوانها- وتنتج قرى صغيرة حول الجزيرة منسوجات عالية الجودة. 

اسمه لجمالها الخضرة الجامح، وتوج فلوريس بواسطة جونونج Kelimutu، مع ثلاث بحيرات يبدو جمال الحفرة التي تتغير ألوانها باستمرار اللون. ikats عالية الجودة في العديد من القرى في جميع أنحاء الجزيرة. 

تيمور

لقرون عديدة كانت جزيرة تيمور معروفة كمصدر لخشب الصندلوتقاتل البرتغاليين لفترة للسيطرة على التجارة . في وقت لاحق انقسمت إلى تيمر الشرقية البرتغالية وتيمور الغربية الهولندية وفي عام 1999استقلت تيمور الشرقية عن اندونيسيا

الكهوف تحت الماء العذبة التي تمتد لأميال من الشاطئ تيمور تشمل جدران قذائف المتحجرة والهياكل العظمية اللافقارية. 

عاصمة مقاطعة نوسا تينجارا الشرقية، كوبانغ لها الخدمات الجوية والعبارة العادية من وإلى بقية اندونيسيا. تشتمل معالم الجذب في كوبانغ في سوق المدينة ومتحف نيغيري كوبانغ (متحف نوسا تينجارا الشرقية).. 

كما يقدم تيمور جيد كهف الغوص والسباحة تحت الماء ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المنسوجات الجميلة. على الطريق الرئيسي بين كوبانغ وديلي (تيمور الشرقية))، So'e هي مدينة صغيرة تعج بالحركة مع بارد، لطيفة المناخ. لا تفوت السوق اليومي الملونة.

أفضل الفنادق في نوسا تينجارا 

باجو كومودو ايكو لودج 


جى. بانتاي الر، Labuhanbajo 

فلوريس 

الهاتف: 0385-41391 

www.ecolodgesindonesia.com 

تقع على الشاطئ لودج، ويقدم مجموعة من أماكن الإقامة، بما في ذلك غرف مكيفة الهواء والبيوت، وحمام سباحة ومطعم وبار. تلتزم معايير الفنادق الخضراء الأستراليةcoucal، والطيور مثل الدراج. 

جوز الهند البيوت 

جيلي الهواء 

لومبوك 

الهاتف: 0370-635 365 

www.coconuts-giliair.com 

شركة Tugu لومبوك مولى بيتش، تانجونج 

لومبوك 

الهاتف: 0370-612 0111 

www.tuguhotels.com 

واحدة من روائع شركة Tugu الفنادق المملوكة للأسرة، كل كامل حتى أسنانها مع التحف والتحف الفنية. اللوبي هو مبنى عمره 100 عام التي تم نقلها هنا. هناك أجنحة، طابق واحد والفيلات، بالإضافة إلى بركة سباحة . وتشمل أنشطة اليوغا والتأمل، واستئجار الدراجة ورحلات القوارب الخاصة

جزيرة مويو 


سومباوا 

الهاتف: 0371-22233 

www.amanresorts.com 

يمكن الوصول إليها إلا بواسطة اليخت في المنتجع الخاص، جزيرة مويو المتخلفة تقريبا، 15KM (9 ميل) قبالة سواحل سومباوا، وأيضا محمية برية. الإقامة في المنتجع على شكل 20 'الخيام' فائقة الفاخرة. هناك تناول الطعام في الهواء الطلق ومنطقة بار وصالة، والأمر كله أنيق أعلى درجة. 

أهم المطاعم في نوسا تينجارا

لوكا ريا مطعم 

جى. ناي روا (شاطئ باريس)، من Maumere 

فلوريس 

الهاتف: 0813-3942 9690 

فلوريس تقديم الأطباق الأصيلة على الشاطئ تحت أشجار ظليلة كبيرة. البحر آمن للسباحة هنا، والمطعم تمت تغيير غرفة الملابس.