ads

عدة أشياء للقيام بها في بالي

عدة أشياء للقيام بها في بالي

بالي، واحدة من أكثر من 14,000 جزيرة في الأرخبيل الإندونيسي، تنضح بالسحر والجمال المتمثل بالبراكين المهيبة ومصاطب الأرز الخضراء، والقصور القديمة إلى الشواطئ الخلابة والمنتجعات والفنادق الرائعة التي تشغل خط ساحلها، بالي واحدة من الأماكن المفضلة في العالم
عدة أشياء يجب القيام بها في بالي

1 -مشاهدة شروق الشمس في الصباح من أعلى جبل كليمب في بالي

2- استمتع بوجبة المأكولات البحرية المدهشة والخلابة عند غروب الشمس على شاطئ جيمبران . أفضل مكان لهذه الوجبة مطعم "منزل على الشاطئ" يقع في Canggu، ،وهو متخصص "منزل على الشاطئ" في المأكولات البحرية المشوية وأجواء رائعة عارضة.

3- زيارة عاصمة الثقافة في بالي: أوبود.. محاطة بالغابات وحقول الأرز الخضراء، تتمتع أوبود بأجواء فريدة من نوعها مهدئا ومثيرة للاهتمام على حد سواء. أوبود يضم طائفة واسعة من المعارض الفنية والمتاحف (المفضلة هي Rai اجونج متحف الفن ومتحف بلانكو Antonio)، ومنتجعات، المطاعم والفنادق التي تتناسب مع جميع أنواع الميزانيات. يمكنك أيضا العثور على مجموعة كبيرة متنوعة من الحرف اليدوية ومحلات المجوهرات والأكشاك في جميع أنحاء المدينة (لا تنسى للمساومة! أنها جزء من المتعة).

4- دلل نفسك في منتجع بالي. "أفضل منتجع صحي" في العالم. اسمه منتجع Ayana (سابقا فندق ريتز كارلتون) في جيمباران حيث تم اعتباره مؤخرا "أفضل فندق علاجي " في العالم . ومنتجع صحي مذهلة، أن كان الثمن،. وتشمل الخيارات الأخرى لتجربة كاملة:

· تدليك بالحجارة الحارة في "منتجع كارما" (في جيمباران الكرمة & كندرا الكرمة)

· التدليك البالية في سبأ اليومية، الراية جي.، 129 كوتا (بجوار "جولة ككبج" & مقابل وقوف السيارات الوسطى)

5. الذهاب للتسوق في باتوبولان. حيث توجد محلات بيع الحلي الفضية واكسسوارات والمنحوتات الباتيك، والخشب، والحجر، والأواني الزجاجية واللوحات.

6. تحقق من مخزن فرط 'oleh Oleh بالي خاس'لمجموعة واسعة من الهدايا التذكارية بالي بأسعار معقولة. المحلات فرط في كوتا توبان، جيمباران ودنباسار.

تصفح المزيد حول السياحة في اندونيسيا