ads

دليل السفر الى جاكرتا

دليل  السفر الى جاكرتا




بالنسبة لغالبية سكانها، جاكرتا هي مدينة الحلم. وقد يتسبب إغراء الحصول على وظائف وحياة أفضل في زيادة عدد سكان المدينة للزيادة بمعدل ينذر بالخطر، إلى أكثر من 10 مليون نسمة. جاكرتا مدينة ناطحات السحاب والمباني السكنية ومراكز التسوق والطرق السريعة- مع عدد قليل من المساحات الخضراء لكسر الامور. أكبر مدينة في البلاد وحياة ثقافية غنية، مع وفرة من الفنون الأدائية والبصرية . 

أماكن للزيارة في جاكرتا 

ميناء سوندا كيلابا


بدا تاريخ المدينة في تجارة التوابل قديما . الصباح الباكر هو أفضل وقت للمشي على طول 2 كم بين مقدمات السفن والممرات وشاهد واحد من آخر ما تبقى الأساطيل الشراعية التجارية في العالم. مشاهد مليئة بالرومانسية من حقبة ماضية، ومشاهدة تفريغ البضائع من الصواري الخشبية المهيبة التي بناها البحارة من شعب جنوب سولاويزي. 


المنطقة المحيطة سوندا كيلابا غنية في التاريخ، وأفضل طريقة لرؤية المنطقة تكون سيرا على الأقدام. بالقرب من النهر يقف البرج الهولندي (Uitkik)، الذي شيد على موقع الجمارك الأصلية من جاكرتا. خلف البرج يوجد مبنى من طابقين هيكل يرجع تاريخها الى عصور VOCوهو الآن متحف بحري، بنيت من قبل الهولنديين في 1646 وكان يستخدم لتخزين القهوة والشاي والقماش الهندي. ويعرض العديد من الحرف التقليدية الآتية من جميع أنحاء الارخبيل الاندونيسي، وكذلك بعض الخرائط القديمة من باتافيا في الداخل. 

البلدة القديمة 


منطقة كوتا أنشئت عام 1620 في باتافيا القديمة باعتبارها مدينة مسورة على نفس شكل مدينة امستردام 

معظم باتافياهدمت في بداية القرن 19. نجا من الهدم فقط ميدان تامان فتح الله وتم استعادة وإعادة تسمية تامان فتح الله (فتح الله سكوير). تم تحويل ثلاثة من الصروح الاستعمارية المحيطة إلى متاحف، وتضج الساحة في نهاية الأسبوع بالفنانين وبائعي الأغذية و يمكنك ايجار دراجة ذات طراز قديم للتجول بها .



ومتحف Sejarah جاكرتا (مغلقة للتجديدات حتى عام 2014 جاكرتا متحف التاريخ) تم الانتهاء من إنشائه عام 1710كان سابقا مجلس المدينة ومقرا للحكومات المتعاقبة حتى عام 1960. ويضم الآن قطعا تذكارية من الحقبة الاستعمارية في القرن 18th، ، لا سيما المفروشات وصور حكام VOC، جنبا إلى جنب مع العديد من القطع الأثرية ما قبل التاريخ. 

متحف سيني روبا 


(متحف الفنون الجميلة) تحتل المحكمة السابقة بناء العدل، الذي أنجز في 1879. مجموعاته تشمل اللوحات والمنحوتات للفن الإندونيسي الحديث، ومعرضا هاما من الخزف النادر، ويضم العديد من القطع سيلادون سونغ من مجموعة آدم مالك ، وأباريق الماء الجاوية القديمة (kendhi)، والقطع الفخارية التي يعود تاريخها إلى القرن 14th. 

ساحة الحرية 


تم تشييد ) مسلة من الرخام بارتفاع 137 م في وسط ميدان ميرديكا (ساحة الحرية). 

مسجد الاستقلال


(مسجد الاستقلال) في جالان هو أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا .

المتحف الوطني 


على الجانب الغربي من ميدان ميرديكا تكمن واحدة من الكنوز الثقافية العظيمة في إندونيسيا، المتحف الوطني. المعروفة باسم متحف جاجاه بسبب تمثال البرونز الفيل في الجبهة، التي قدمها الملك شولالونغكورن سيام، تم افتتاحه في عام 1868 من قبل جمعية بتفين] للفنون والعلوم - المنظمة العلمية الأولى في آسيا الاستعمارية، التي تأسست في 1778. يضم المتحف مجموعات قيمة من القطع الأثرية والكتب والتحف الإثنوغرافية التي حصل عليها الهولنديون خلال القرون 19th وأوائل 20th. وتشمل الأشياء التي تهم الهندوس والجاوية مثل التماثيل الحجرية والذهبية والبرونزية من عصور ما قبل التاريخ والخزف الصيني. يقع مجموعة في غرفة الكنز - وهو الكنز الهائل من المتاع الاندونيسية الملكية . غرفة سيراميك يضم أكبر مجموعة من السيراميك جنوب شرق آسيا تحت سقف واحد.



أفضل الفنادق في جاكرتا 



ودارماوانجسا 

جى. Brawijaya راية NO.26 

جاكرتا 

الهاتف: 021-725 8181 

موقع: www.the-dharmawangsa.com 

تصميم الفندق على طراز البوتيك مع فقط 100 غرفة، ثلث منها أجنحة. مستوى عالي من الفخامة ، مع الأعمال الفنية الثمينة طوال الوقت. المطعم سريويجايا درامي يجمع بين الذوق الغربي وعرض مع المكونات المحلية والنكهات التقليدية الاندونيسية. 


جراند حياة جاكرتا 


جى. Jend M.H. ثامرين، كاف. 28-30 

جاكرتا 

الهاتف: 021-2992 1234 

www.jakarta.grand.hyatt.com 

تعتبر الأفضل في جاكرتا هذا الفندق المتطور، يجلس فوق مركز بلازا اندونيسيا. الخدمة الممتازة والمطاعم الرائعة. 

أليلا جاكرتا 

جى. Pecenongan، كاف. 7-17 

جاكرتا 

الهاتف: 021-231 6008 

www.alilahotels.com 

فندق بوتيك عصري من فئة أربع نجوم - الغرف الكبيرة التي تجذب التنفيذيين الشباب وسكان المدن. هناك مركز لياقة بدنية ممتازة في الموقع. 

أهم المطاعم في جاكرتا 

الواحة 

جى. رادين صالح رقم 47 

جاكرتا 

الهاتف: 021-315 0646 

مطعم الشكل الكامل من الأناقة الاستعمارية العالم القديم.

بايون 

جى. Kemang راية، رقم 17 

جاكرتا 

الهاتف: 021-719 4826 

أطباق رائعة من غرب ووسط وشرق جاوا خدم في منزل نموذجي على غرار يوجياكارتا. موسيقى غاميلان الطنين في الخلفية أثناء مشاركة من طعامك. 

VOC Galangan مقهى ومطعم :

جى. Kakap، رقم 1 

جاكرتا 

الهاتف: 021-667 0981 

مؤسسة جاكرتا في المستودع الهولندي القديم يقع قبالة بازار إيكان والمتحف البحري. يقدم تشكيلةمن الطعام الاندونيسي والهولندي.


تصفح المزيد حول السياحة في اندونيسيا