ads

دليل السفر إلى جزيرة فلوريس

دليل السفر إلى جزيرة فلوريس 

جزيرة فلوريس تمتد كذراع طويلة من الشرق من كومودو نحو الأرخبيل سولور، وبها المناظر الطبيعية الجبلية التي تتخللها المخاريط البركانية، ومياهها الساحلية متناسقة مع المحميات الطبيعية والحديقة بحرية. ولا تزال حية وموجودة تلك الثقافات المتنوعة مع التقاليد القديمة في القرى المعزولة من الداخل. 

طريق سريع 750km يمتد على طول فلوريس في سلسلة من المنحنيات والتعرجات، من Labuhanbajo في الغرب وحتى من Larantuka في الشرق، وتعاني من الانهيارات الأرضية في موسم الأمطار. لهاردي، رحلة عبر الطريق السريع عبر فلوريس تقدم نظرة على جوانب كثيرة من واحدة من الجزر الاندونيسية الأكثر إثارة للاهتمام. في الغرب هي في المقام الأول وManggarais مسلم في الشرق الغالبية الكاثوليكية الرومانية Sikkas من أصل برتغالي. 

خلال الرحلة ستمر بحقول الأرز قرب روتنج وتمتع بالهواء الجبلي البارد في ريونج وشروق الشمس في فلوريس ومشاهدة فوهة بركان كليمنتيو والمرور بمزارع الكاكاو والفانيليا ووالبن والأناناس على طول الطريق السريع.

أماكن للزيارة في فلوريس 


مدينة Ruteng 

مدينة Ruteng هي مدينة باردة سارة تقع في التلال الغربية. هو في المقام الأول مركز الحكومة ومكان جيد للتوقف ومشاهدة غروب الشمس والغابات المطيرة ومراقبة الطيور وصعود أعلى الجبل (ارتفاع 2400 م). 

جونونج Kelimutu 

أكبر مكان جاذب للسياح هو الثلاثة بحيرات البركانية ذات الألوان المختلفة فوهة البركان المجاورة على جونونج Kelimutu، وهي عنصرالجذب السياحي الرئيسي في الجزيرة. البحيرات، على ارتفاع 1،640 متر (5،380ft)، يفصل بينها فقط مجموعة التلال المنخفضة، والغريب، البحيرات البركانية ذات ألوان مختلفة. مثل الحرباء، ألوانها قد تتغير باستمرار منذ اندلعت جونونج في 1969. أفضل وقت لمشاهدتها هو عند شروق الشمس. 

ماموري Maumere 

ماموري Maumere هو المدخل إلى فلوريس لكثير من الزواريتميز نساؤها بارتداء الملابس IKAT من Maumere التي لديها أكبر مجموعة من الألوان. مشاهدة النساجين في العمل في القرى المجاورة Watublapi. التمتع بالغوص والغطس قبالة الشواطئ الجميلة من Maumere. 
أفضل الفنادق في فلوريس 



باجو كومودو ايكو لودج 

جى. بانتاي الر، Labuhanbajo فلوريس الهاتف: 0385-41391 

www.ecolodgesindonesia.com 

تقع على الشاطئ ، ويقدم مجموعة من أماكن الإقامة، بما في ذلك غرف مكيفة الهواء والبيوت، وحمام سباحة ومطعم. تلتزم معايير الفنادق الخضراء الأسترالية. 

أهم المطاعم في فلوريس 

لوكا ريا مطعم 

جى. ناي روا (شاطئ باريس)، من Maumere 

فلوريس 

الهاتف: 0813-3942 9690 

فلوريس تقديم الأطباق الأصيلة على الشاطئ تحت أشجار ظليلة كبيرة. البحر آمن للسباحة هنا، والمطعم تمت تطوير غرف تغيير الملابس.