ads

لؤلؤة جافا في اندونيسيا

لؤلؤة جافا

(جوجيا) ، أيضا في كثير من الأحيان تكتب يوجياكارتا، وهي مدينة في "وسط جاوا بإندونيسيا"، وكانت العاصمة الثقافية لجافا لعدة قرون. بها قصور ومتاحف ومعارض فنية لا حصر لها، جوجيا بالتأكيد تستحق زيارة على الأقل بضعة أيام. يوجد في مركز المدينة مبنى هو كراتون الجميلة، أو قصر السلطان – جوجيا هي عاصمة الإقليم الذي يحمل نفس الاسم التي يحكمها سلطان.
أشياء يمكن القيام بها، ورؤيتها في يوجياكارتا

كراتون مثال رائع للحرفية في المنحوتات الخشبية الغنية والنقوش. وأيضا مكان عظيم لاقتناص العروض الثقافية الرائعة، . قرب 'قصر المياه' أيضا يجعله يستحق زيارة. Jalan Malioboro ، هو الطريق الرئيس في المدينة به المحلات التجارية والمقاهي، والمطاعم والأسواق، واكشاك على الرصيف والفنادق . يمكن أن تنفق اليوم كله في مجرد تصفح محلات الفنون والحرف. إذا كنت تعبت من رؤية كل ذلك سيرا على الأقدام، ابحث على واحدة من بكاكس كثيرة (الدراجة ذات الثلاث عجلات (سيارات الأجرة) لتجربة محلية فريدة من نوعها. 

جوجيا قاعدة ممتازة يمكن من خلالها استكشاف الكنوز التاريخية في هذا المجال Jalan Malioboro وباﻹضافة إلى ذلك، من الممكن أيضا ترتيب رحلات يومية من جوجيا إلى البراكين القريبة، ميرابي (واحدة من الأكثر نشاطا في إندونيسيا) والهضبة داينج .



تصفح المزيد حول السياحة في اندونيسيا