ads

سلسلة أفضل المطاعم في جاكارتا (1)

سلسلة أفضل المطاعم في جاكارتا

تعد جاكارتا واحدة من أكبر مدن جنوب شرق أسيا و أسرعها نمواً في الفترة الماضية وكذلك المطاعم في جاكرتا تحتل موقعا متميزا في مطاعم جنوب شرق أسيا و تنافس بقوة سواء عبر تعدد مستوياتها كي تناسب الجميع أو بقوائم الأطعمة التي استطاعت أن تزاحم القوائم التايلندية و الفيتنامية وتكتسب سمعة عالمية تتنامى يوما بعد يوم.
 مطعم أنجكي رست  في جاكرتا

- مطعم أنجكي رست 

كما هو الحال في أغلب مناطق شرق أسيا يلاحظ تأثير المهاجرين الصينين الذين استوطنوا جاكارتا منذ مئات السنين و أضافوا بصمتهم الواضحة على تقاليد الأكل الأندونيسية .

و مطعم أنجكي رست من أفضل الأماكن التي يمكنك أن تختبر فيها تجربة المزاوجة بين تقاليد الطهي الأندونيسية و الصينية و يقدم مطبخ المطعم فائمة حافلة من الأطباق التي تظهر فيها النكهات الصينية بوضوح مثل الدجاج والجمبري على البخار ، والحمام المشوى الذي يعد من ألذ الأصناف التي يقدمها المطعم.

العنوان: K.H.Zaenal اريفين بلوك: ب i/1 kec kel كروكوت. تامانساري، مقاطعة 11140 جاكرتا، إندونيسيا، الهاتف: الأرضي + 62 21 6343030
مطعم بندر جاكارتا هو مطعم المأكولات البحرية الأفضل على الإطلاق في جاكارتا

- مطعم بندر جاكارتا 
مطعم بندر جاكارتا هو مطعم المأكولات البحرية الأفضل على الإطلاق في جاكارتا و سوف تنتظر وقتا قبل أن تجد لك طاولة فارغة !فالمطعم الذي يقدم ألذ أنواع السمك الطازجة ويمكنك ان تختار بنفسك من حوض الأسماك الأنواع التي تفضلها مع التأكيد أن هذه الأسماك صيد اليوم من الساحل مباشرة .

من أشهر أطباق المأكولات البحرية التي يقدمها مطعم بندر جاكارتا أسماك القرش وجراد البحر وسرطان البحر والمحار،ليس هذا فحسب بل يتيح المطعم لعملائه أن يختاروا طريقة الطهو من بين عدة طرق مع إضافات محلية مثيرة .

يقدم مطعم بندر جاكارتا خدماته في عدة أفرع حول المدينة في تجربة جديدة ومتميزة داخل العاصمة .

العنوان : العنوان: جي. بانتاى انداه تيمور بينتو Impian جايا انكول باديمانجان انكول جاكرتا أوتارا DKI جاكرتا 14430، إندونيسيا. هاتف: 6455472 21 الأرضي + 62
يحتل مطعم Harum Manis ناحية متفردة بين قائمة المطاعم في جاكارتا

- مطعم شعر البنات (Harum Manis)

يحتل مطعم Harum Manis ناحية متفردة بين قائمة المطاعم في جاكارتا فهو لا يقتصر فقط على تقديم الأطباق المحلية و إنما قام ايضا بتطويرها و إضافة لمسة عصرية جعلتها مقبولة من كل الأذواق .

وبمثل إهتمامه بالتراث الأندونيسي الذي يظهر بوضوح في قائمة الأطباق التي يقدمها Harum Manis تحرص إدارة المطعم على تقديم مجموعة من الأنشطة الثقافية والتربوية التي من خلالها يمكن التعرف على الثقافة الإندونيسية للقادمين الجدد والسكان المحليين على حد سواء.

ينصح بالذهاب أيام الآحاد لمن يرغب في اكتشاف القيمة الحقيقة لمطعم Harum Manis حيث تقدم مأدبة تشمل أطباقا من جميع أنحاء ومقاطعات أندونيسيا .

العنوان: Jl. KH ماس مانسيور كاف 24 كاريت تينجسين تاناه أبانغ جاكرتا بوسات DKI جاكرتا، إندونيسيا. هاتف: 57941727 21 الأرضي + 62.