ads

سلسلة أفضل المطاعم في جاكارتا (3)

  سلسلة أفضل المطاعم في جاكارتا (3)

أكثر ما يميز أندونيسيا هو امتزاج التاريخ بالواقع وعدم رغبة الأندونيسين في فصل تاريخهم عن حياتهم المعاصرة لذلك أكتست الفنون و الثقافات و الهندسة المعمارية و الذوق العام كله بهذه اللمسة الأسطورية التي لم يسلم منها حتى الطعام .

في هذه المقال من سلسلة أفضل المطاعم في جاكارتا نواصل استعراض أفضل أماكن تقديم الطعام في العاصمة الأندونيسية حيث نقدم لقارئنا ليس فقط المطاعم التي تقدم الطعام الشهي و إنما تلك التي توفر إيماءة حقيقية لتاريخ و حضارة و تقاليد أندونيسيا .

استمد مطعم دجونجرانج لارا اسمه من إحدى القصص الشعبية الأسطورية القديمة في جاكارتا



- مطعم دجونجرانج لارا


استمد مطعم دجونجرانج لارا اسمه من إحدى القصص الشعبية الأسطورية القديمة في جاكارتا والتي تحكي عن أميرة تحولت إلى حجلا بعدما رفضت الزواج من أحد الأمراء الذي قتل والدها ! لكن يد القدر كانت ترعاها و أعادت لخا ا لحياة تقديرا لوفائها لأبيها .

ألهمت هذه القصة الأسطورية المحلية مطعم دجونجرانج لارا في تقديم قائمة من الطعام يتناسب مع تقاليد الطهي القديمة في عصور "ملوك الجافا" و المآدب الفخمة التي كانوا يقيمونها أثناء رحلاتهم .

العنوان: العنوان: جي. تيوكو سيك دي تيرو 4، مينتينج بإندونيسيا. هاتف: 3160288 21 الأرضي + 62.
مطعم Seribu Rasa هو المكان الحقيقي الذي يمكن أن تتذوق فيه أغرب المأكولات الأندونيسية

- مطعم ألف نكهه (Seribu Rasa)
مطعم Seribu Rasa هو المكان الحقيقي الذي يمكن أن تتذوق فيه أغرب المأكولات الأندونيسية بل المأكولات التي تقدم في كل أنحاء البلاد المجاورة !يجمع المطعم بين النكهات التقليدية لمختلف المناطق و بين اللمسات العصرية وفنون الطهو الحديث في مزيج لا يتكرر كثيرا .

يقدم المطعم أطباق البطاطس المقلية مع صلصة المانجو و سراطانات البحر و لحم الضأن مع الكاري الأحمر كما يقدم العديد من الأطباق التايلاندية والصينية بنكهات ومذاق جديد.

يتيح مطعم Seribu Rasa لزواره قدرا من الاستجمام و الهدوء لبعده عن وسط مدينة جاكارتا بالإضافة إلى موقع الجميل .

العنوان : جي. اجوس سالم رقم 128، 10310 جاكرتا، إندونيسيا. الهاتف: الأرضي + 62 21 392 8892.

- مطعم سامبان ماتسودا سنترا
يمثل مطعم سامبان ماتسودا سنترا مدخلا رائعا للتعرف على الحضارة و الثقافة الأندونيسية في جاكارتا فالمطعم يحرص على تقديم وجباته و أطباقه على وقع الموسيقى الشعبية الأندونيسية التي تقدمها فرق محترفة في الفنون الشعبية التقليدية .



مع تقديم الأطباق الأندونيسية المشهورة بشكل جديد وجذاب مع خدمة ممتازة لواحد من أفضل المطاعم في جاكارتا التي تمزج بين التقاليد و جودة الطعام .

العنوان: ثانيا ديترو سيك تيوكو جي. جوندانجديا 1 مينتينج جاكرتا بوسات DKI جاكرتا، إندونيسيا. هاتف: 31924617 21 الأرضي + 62.