ads

برنامج لقضاء شهر العسل في بالي, إندونيسيا

لاشك أن مدينة بالي أصبحت من المقاصد العالمية لقضاء شهر العسل بفضل ما تقدمه منتجعاتها من خدمات تصل إلى درجة الرفاهية الكاملة بالإضافة إلى توسط المدينة للعديد من المناطق السياحية و الشواطئ و الأثار التاريخية مما يجعل من قضاء شهر عسل في إندونيسيا تجربة سياحية مكتملة لا يكاد ينقصها شيء.
في هذا العرض برنامج مقترح للأنشطة التي يمكن أن يقوم بها المتزوجون حديثاً في بالي أثناء شهر العسل:-

      جلسات التدليك التقليدية
يتعرض الزوجان لكثير من الضغط البدني و النفسي قبل الزفاف مما يجعلهما في حاجة إلى جلسات استرخاء و استجمام يمكن الحصول عليها بالتأكيد في بالي حيث ينتشر التدليك بالطرق التقليدية القديمة التي تعمل على راحة الجسم و الروح معاً, ثم يمكن تعظيم الاستفادة من هذه التجربة باستخدام برامج المراكز الصحية المتوفرة في كل المنتجعات و الفنادق.

 العشاء الرومانسي
توجد الكثير من الأفكار لتناول عشاء رومانسي في بالي إذ تمتلئ المدينة بالأماكن الشاعرية اللطيفة و المناظر الطبيعية الساحرة فيمكن تناول الطعام على أحد الشواطئ على ضوء القمر أو على أضواء الشموع في أحد المطاعم المطلة على المياه مباشرة أو الحصول على فرصة لتناول الطعام فوق ظهر أحد المراكب التي تمخر عباب الماء.
 رحلة بحرية طويلة
لا تزال الكروزات أو الرحلات البحرية هي الخيار المفضل لكثير من المتزوجين حديثاً حيث يتيح لهم الابحار في المياه بعيداً عن صخب اليابسة فرصة الاقتراب الحميم و التعرف عن قرب على بعضهما البعض في ظل أوضاع رومانسية كالسماء و الماء و المناظر الطبيعية الساحرة مع إمكانية كسر روتين الرحلة بزيارة بعض الجزر القريبة أو ممارسة بعض الرياضات المائية.

      التجول في مدارج مزارع الأرز
التجول و المرح و اللعب يحتاج إلى أماكن ذات خصوصية ي نفس الوقت ذات طبيعة ساحرة وهذه المواصفات تنطبق جميعاً علة مدارج المرتفعات المزروعة بالأرز التي تحيط بمدينة بالي حيث يمكن للزوجين الجري و التسابق وسط المساحات الخضراء وبعض الأثار القديمة.

  جولات الدراجات
القيام برحلة على الدراجات لاستكشاف مدينة بالي أو بعض القرى الريفية أمر ممتع حقاً ويعزز من التقارب بين الزوجين خاصة إذا قصدا الذهاب إلى أماكن مجهولة و استمتعا بالضياع في الطرق و المزارع !!
     زيارة المعالم التاريخية

يمكن أيضاً للمتزوجين حديثاً أثناء قضاء شهر العسل في بالي أن يتمتعا بوجبة أثرية تاريخية شهية بزيارة العديد من المعالم الأثرية القديمة الموجودة حول المدينة واكتشاف أشهر المعالم السياحية في مدينة بالي.