ads

السياحة في مدينة سيمنياك, إندونيسيا

مدينة سيمنياك – Seminyak إحدى المدن السياحية المعروفة في إندونيسيا رغم أنها لا تتضمن الكثير من المزارات الأثرية أو التاريخية لكن في نفس الوقت يمكن للسائح قضاء الكثير من الأوقات في أنشطة ترفيهية ممتعة مثل الأنشطة الشاطئية, و التنقل بين المطاعم المختلفة والحياة الصاخبة في كثير من شوارع المدينة.

الأنشطة الشاطئية في سيمنياك


بما إن سيمنياك تتبع إقليم بالي فبالتأكيد هناك وفرة في الشواطئ البحرية التي تناسب جميع أنواع الأنشطة سواء الالعاب المائية أو مجرد الاسترخاء و الاستجمام بل إن شاطئ سيمنياك هو وأحد من أفضل الشواطئ في بالي الذي يمكن قضاء الوقت في التجول حوله أو الاسترخاء و التأمل, كما يوجد ايضاً شاطئ بتيتنججيت المشهور بالمناظر الطبيعية الساحرة من حولة ووجود بعض المعابد البوذية القديمة بالقرب منه.

أنشطة المغامرات و الإثارة

إذا كنت تبحث عن المغامرة و الإثارة في رحلتك إلى سيمنياك فلماذا لا تجرب بعض الأنشطة مثل القفز بالحبال من المرتفعات المتوفرة في أنحاء المدينة أو على الشاطئ حيث توجد بعض الأبراج التي يتجاوز ارتفاعها 45 متر ويمكن ممارسة هذه الهواية الخطرة ليلاً او نهاراً حيث يوجد عدد كبير من السياح ينظمون مسابقات للقفز طوال الوقت.
من ضمن أنشطة المغامرات في سيمنياك التزلج على الماء كون المدينة تعتبر  واحدة من أفضل بقاع التزلج في بالي وهي تناسب جميع مستويات المغامرين سواء كانوا هواة أو محترفين.
فإذا كنت من محترفي التزلج على الماء وترغب في منافسة قوية و حقيقية فهذا هو المكان الصحيح لفعل ذلك أما إذا كنت في بداية الطريق فلا تقلق فهناك الكثير من مدارس تعليم التزلج في المدينة التي توفر المعلمين و المرشدين و المعدات اللازمة.
من أفضل الأماكن التي يمكن أن تختبر فيها رياضة التزلج هي شواطئ كوتا, كانجو,  ليغيان كما يمكن للسياح أن يخوضوا تجربة الطيران الشراعي فوق الماء عندما تكزن الرياح مناسبة لذلك.

التجول في مطاعم سيمنياك

من التجارب المهمة التي يجب أن يخوضها السائح أثناء زيارة لمدينة Seminyak في بالي التجول في مطاعمها الكثيرة و المتنوعة و التي تبدأ بمطاعم الخمس نجوم العالمية وتنتهي بباعة الطعام المتجولين في الشوارع وبذلك توجد شريحة سعرية واسعة يمكن للسائح أن يختار منها ما يناسبه.
تقدم مطاعم مدينة سيمنياك جميع أنواع الطعام الإندونيسي التقليدي وتعتبر منطقة أومالاس و بتيتنججيت من أفضل الأماكن التي تتواجد فيها المطاعم الموثوقة.

لعب الجولف


ربما لا يكون لعب الجولف أحد الأنشطة السياحية المرغوبة أثناء السياحة في مدينة شاطئية إلا أن الجولف فيسيمنياك  يعد أحد اشهر الأنشطة الخلوية في بالي نظراً لطبيعة الملاعب الرائعة التي تحوطها المناظر الطبيعية و الكورسات التعليمية التي وضعها بعض أشهر نجوم اللعبة على مستوى العالم.