المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

معالم سياحية في باتام

"باتام" جزيرة سياحية صغيرة قد لا تكون بشهرة الكثير من جزر إندونيسيا على الخريطة السياحية لكنّ ذلك أحد اسباب سحرها فهي لاتزال تحتفظ بتلك الطبيعة البدائية التي لم تغيرها الحياة التجارية التي سيطرت على قطاع كبير من مناطق إندونيسيا.
تقع "باتام" على بعد 45 دقيقة من سنغافورة لذلك فهي مقصد أساسي للسكان المحليين الراغبين في أنشطة سياحية محببة مثل قضاء الوقت في المياه, ألعاب الشاطئ, التسوق, تناول الأطعمة البحرية, الاستمتاع بالمراكز الصحية و خدمات التدليك وغير ذلك بأسعار أقل من تلك الموجودة في المدن الكبرى.

معالم سياحية في باتام
من أهم المعالم السياحية في "باتام" معبد (Maha Vihara Duta Maitreya) البوذي الذي يضم العديد من تماثيل بوذا ضاحكاً وتحيط بالمعبد من اغلب زواياه، تضم ساحة المعبد البوذي الواسعة في باتام مطاعم للنباتيين و أماكن لاستضافة الأيتام وعدداً من أماكن بيع الطعام للباعة الجائلين.
يعتبر المعبد البوذي في "باتام" أحد أكبر المعابد الدينية في جنوب شرق آسيا، وواحد من أهم الأثار الحديثة التي قامت الحكومة الصينية بأنشائها في عام 1999م.

من المعالم الأخرى الهامة في جزيرة "باتام" جسر "بارلي لانغ- Barelang" الذي يستغرق الوصول إليه 45 دقيقة أخرى من المدينة لكنه أحد الأماكن التي تستحق الزيارة على الجزيرة، فمن ناحية هو يتكون من سبعة جسور غير مكتملة تمثل فرصة رائعة لمشاهدة ومراقبة الحياة المحلية على الجزيرة و التعرف عن قرب على السكان المحليين الذين يبدون ترحيباً كبيراً ودهشة من وجود السياح بينهم.
كما يمكنك قضاء بعض الوقت في التسوق من مركز نوجويا هيل التجاري أفضل مراكز التسوق في جزيرة باتام حيث يقدم كل ما تحتاج إليه في زيارتك بدءًا من الطعام المحلي و الطعام العالمي مروراً بأدوات ومعدات الرياضات المائية و مستلزمات رياضة الغولف.


قد يعجبك أيضا