المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

لماذا يجب عليك زيارة إندونيسيا الأن

تتمتع إندونيسيا بمميزات عديدة تجعلها وجهتك السياحية التالية دون جدال كبير فهناك أكثر من 1300 جزيرة سياحية والكثير من المعابد الأثرية و المباني التاريخية التي قد يقضي الإنسان عمراً بأكمله ولا ينتهي من زيارتها.

من أهم الأسباب التي تدفعك لزيارة إندونيسيا رؤية العاصمة "جاكارتا" التي يقطنها أكثر من مليون مواطن وتشبه بوتقة ضخمة تنصهر فيها العديد من الثقافات و الحضارات. لا يقتصر سحر "جاكارتا" على التوليفة الغريبة في حياتها المعاصرة و إنما توجد أيضاً أماكن أخرى مثل "باتافيا" القديمة التي سوف تنقلك إلى عصر الاستعمار بكل تراثه المعماري و الثقافي.
من الأسباب الترفيهية التي تجتذب بها إندونيسيا ألاف السياح سنوياً مشاهدة بعض المظاهر الطبيعية الفريدة مثل "تنين كومودو" أكبر أنواع السحالي في العالم والذي يتواجد فقط على خمس جزر إندونيسية.
"تنانين كومودو" رغم أنها ليست تنانيناً حقيقية لكنها تأخذ شكل التنين من حيث اوزانها الضخمة أو عضاتها السامة مما ينحها شكلاً مخيفاً.
أما عشاق المغامرة و الإثارة فتقدك لم إندونيسيا فرصة كبرى لرفع الأدرنالين بزيارة أرض المغامرات "سومطرة" حيث يمكن للسائح قضاء أوقات مثيرة في مستعمرات الأفيال حيث يسمح بالاستحمام مع الفيلة و اطعامها و القيام بأنشطة ترويحية.
ولمحبي الحياة البرية فإنه ينصح بزيارة محمية " Kerinci Sebla" الطبيعية و أكبر مكان لتجمع النمور وعدد من الحيوانات البرية الأخرى، كما يمكن القيام بجولات لتسلق فواهات الحمم البركانية و السباحة مع الحيتان.
لا يمكن ان تنتهي زيارة إندونيسيا قبل زيارة "جافا" التي تضم بمفردها أكثر من 20 مليون ساكن ومع ذلك فهناك الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها و الاستمتاع بها مثل الاثني عشر حديقة وطنية التي يوجد بعضها ضمن قائمة اليونيسكو للتراث الانساني.

قد يعجبك أيضا