المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

شهر العسل في اندونيسا : 9 نقاط تدعم شهر العسل في اندونيسا 2017



قضاء شهر العسل في اندونيسيا هي جرعة جيدة من الرومانسية، لمسة من الاكتشاف، لمحة من  المغامرة ! مرحبا بشهر العسل  في اندونيسيا سنقول لك كل ما يمكن  أن يجلبك لقضاء شهر العسل في اندونيسيا ، إن كنت لا تعرف عن هذه الوجهة شيء ، نحن سنرافقك إلى هناك مع تغطية لمغامرة لا تنسى !.

شهر العسل في اندونيسا ، 9 نقاط تدعم شهر العسل في اندونيسا 2017 ، برنامج شهر العسل في اندونيسا


1- ما الذي يجعل اندونيسيا تروق للأزواج ؟


اندونيسيا هي أرخبيل، و هي الميزة الرئيسية في هذا البلد.  لكل جزيرة فيها  نقاط القوة و ثقافة .  لو تفكر في الذهاب لجافا، سوف تغوص في الثقافة البوذية في حين  هناك من هم منغمسين في ثقافة بالي الهندوسية. هذا المزيج من الثقافات مثير جدا للاهتمام. سوف تجد المناظر الطبيعية الغريبة، ونخيل جوز الهند، والمياه الواضحة .

2- ما الذي يجعل اندونيسيا وجهة رومانسية لقضاء شهر العسل ؟


الشواطئ و المناظر الطبيعية في هذا المكان هي القوة الرئيسية لهذه الوجهة الرومانسية لقضاء شهر عسل في اندونيسيا ،  و لكن لا ننسى فنادقها، و الخدمات عالية الجودة وغالبا حسب الطلب .

3- ما هو أفضل وقت لترك الرحلة ؟


من المستحسن الذهاب ما بين مايو وأكتوبر. هذه الفترة تتوافق مع موسم الجفاف. إذا قررت الخروج من الموسم، سيكون هناك أقل ازدحاما والأسعار ستكون أقل ولكن هناك خطر الأمطار الغزيرة.

4-كم من الوقت يجب ان نبقى هناك؟


فإنه من المستحسن أن لا تقل رحلة شهر العسل في اندونيسيا عن  15 يوما. يجب أن تكون الرحلة مريحة لهذا طول البقاء يعتمد أيضا على رغبة الزوجين  وخاصة إذا كانوا يرغبون في اكتشاف واحد أو أكثر من الجزر.


5-ما الذي يجعل شهر العسل في إندونيسيا مثالي ؟


بالإضافة إلى ممارسة الاسترخاء على الشواطئ الجميلة، يمكن للزوجين الذين سوف يذهبا إلى اندونيسيا أن يشاركا في أنشطة الاسترخاء. وهذا الترفيه نداء للأزواج الذين يبحثون عن الهدوء. و سوف يكونا قادرين على حضور دروس في اليوغا، والمأكولات المحلية والتدليك البالي. لمعرفة المزيد عن الثقافة في البلاد، فمن الممكن أيضا أن يذهب لتلبية الإندونيسيين و المشاركة في العروض و الإنجازات كضفر النخيل على سبيل المثال. زيارات المعابد من جزر مختلفة هي أيضا لحظات لا تنسى تجعلك تعشق البقاء 
.

6-ما هو النشاط الرومنسي بامتياز في شهر العسل في اندونيسيا ؟

لا يوجد شيء أكثر رومانسية من عشاء عند غروب الشمس على الشاطئ  أو حتى أفضل من لقاء على متن قارب سفر على المحيط الهندي .

7-بعض النصائح  الأساسية لإعداد رحلات  شهر العسل ؟


في اندونيسيا، ليست هناك حاجة لتأشيرة دخول مسبقة.  فانت ستفعل ذلك في المطار لدى وصولك ، بالنسبة للصحة، ليس هناك علاج إلزامي . إلا  أنه من المستحسن العلاج و اللقاج من الملاريا والحمى الصفراء. و لا تنسى ملابس السباحة الخاصة بك! فضلا عن أن تكون الملابس مريحة، لأن هذا البلد يكون دافئا.

8-ما الميزانية المطلوبة ؟


كل الوجهات تتفاوت من حيث الميزانية حسب المدة و رغبات الازواج. الأسعار هناك.  في اندونيسيا قد يكلف   3000للشخص الواحد للقيام بجولة لمدة 18 يوم و 15 ليلة  سوف يكتشفا جاوة وبالي ولومبوك. في اندونيسيا  كل شيء يقدم لك بشكل خاص  ، لديك دليل الخاص بك و السائق الشخصي الخاص بك. في هذه الحالة، كل التكاليف مرتبطة مسبقا مع مكتب السياحة او الفندق و تبقى الميزانية للزوجين هي التي تحدد ذلك .

9-نصيحة أخيرة قبل أن تطير الى شهر عسل في اندونيسيا ؟


يجب علينا التحقق من جوازات السفر. يجب أن تكون هذه صالحة بعد 6 أشهر من تاريخ العودة!
أيضا، قضاء شهر العسل  في انجدونيسيا هي خطوة في الزواج قد لاتتكرر . ولذلك فمن المستحسن للزوجين استخدام  وكالة تعلم كل الوجهات خاصة اذا كان الدليل عربي . يمكن لهذا الأخير  إحالتكما  وتوجيهكما وفقا لاحتياجاتكما والميزانية.

قد يعجبك أيضا