المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

تعرف على افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل

الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل


حين تبحث عن  الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل ، فأنت حقا تحتاج لمعرفة كم هي بلد ضخم، سواء في عدد السكان و مساحة الأرض، فالاماكن السياحية في اندونيسيا التي تناسب العائلات منها الفاخرة مع التنوع الجيولوجي و الثقافي المهم. مع 18110 جزيرة، 6000 المأهولة بالسكان، جعلت منها أكبر أرخبيل في العالم. بعدد سكان حوالي 240 مليون نسمة من 300 مجموعة عرقية تتحدث أكثر من 250 لغة مختلفة. بينما الاماكن السياحية في اندونيسيا و في بالي تحديدا عادة ما تكون الوجهة الأكثر ألفة للزوار الأجانب، وهناك اماكن سياحية في اندونيسيا للعائلات كثيرة وعديدة لاكتشافها في هذا البلد الشاسع و المتنوع.

افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا 


 1-Torajalandتانا توراجا


 اماكن سياحية في اندونيسيا : 3 من افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا

Torajaland (تانا توراجا) هي منطقة جبلية في جنوب سولاويزي، موطن شعب توراجا. و التوراجيون شعوب تشتهر بمنازلها الضخمة بالاسطح المعروفة باسم tongkonan وطقوس جنازات مذهلة و لكن بشعة. بعد وفاة شخص، يحتفظ بجسمه - في كثير من الأحيان لسنوات - حتى تأتي مراسم الجنازة التي يمكن أن تستمر عدة أيام. المتوفى يتم دفنه في كهف صغير أو في شجرة جوفاء.

2-Borobudur بوروبودور

 اماكن سياحية في اندونيسيا : 3 من افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا

 يقع على بعد 40 كيلومترا شمال غرب يوجياكارتا في جاوة، بوروبودور  هو واحد من المعابد البوذية الأكثر شهرة في العالم. شيد  على مدى نحو 75 عاما في القرنين الثامن و التاسع في عهد المملكة السيليندرية ، على ما يقدر ب 2000000 $ من الكتل الحجرية. تم التخلي عنه في القرن ال14 لأسباب لا تزال لغزا و المخفية لقرون في الغابة تحت طبقات من الرماد البركاني. اليوم هذه الرائعة هي واحدة من الاماكن السياحية في اندونيسيا الأكثر شعبية .

3-Ubud اوبود

 اماكن سياحية في اندونيسيا : 3 من افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا

 تطفو بين حقول الأرز في المدرجات الجميلة،  اوبود يعتبر قلب المنطقة الثقافية في جزيرة بالي و واحدة من أهم الاماكن السياحية   في اندونيسيا. حيث الجذب السياحي تصنعه  عروض الرقص والموسيقى يوميا في جميع أنحاء المدينة، فضلا عن العديد من المعارض الفنية والمحلات الحرفية القابلة للاستكشاف. وعلى الرغم من اوبود منذ فترة طويلة تقدر ضمن اماكن سياحية في اندونيسيا ممتازة لمعرفة المزيد عن الثقافة البالية،إلا ان  في أوبود ازدهرت السياحة أضعافا مضاعفة في العقود الأخيرة.

قد يعجبك أيضا