المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

أماكن سياحية للأطفال في جاكرتا

اماكن مميزة للاطفال في جاكرتا الاندونيسية





إذا نويت أن تصطحب عائلتك في نزهة  إلى إندونيسيا فمن المحتّم أنّك سوف  تزور جاكرتا. ومن أجل متعة أطفالك سوف نلقي الضوء على أشهر الأماكن السياحية للأطفال في جاكرتا لنوفّر عليك البحث والجهد.





 حديقة راجيونان ( حديقة حيوانات )




هذه الحديقة تقع في الجزء الجنوبي من باسار الجديدة،وتبعد عن وسط المدينة  بساعة إلاّ ربع، هي الحديقة الوحيدة في جاكرتا المخصصة للحيوانات. وينتشر فيها الزواحف وعادةً ما يفضّل السيّاح زيارتها، حيث يمكنهم التجوّل بين الحيوانات التي توجد في أقفاصها من دون خوف.



ملاهي أنشول (Dunia Fantasi)

 

 


هذه الملاهي لها شهرة عالمية  حيث أنه من الأماكن السياحية للأطفال في جاكرتا التي يتوفر فيها العديد من الألعاب، وسعر دخول الفرد إلى هذه الملاهي 60 روبية، وهذا السعر شامل لممارسة جميع الألعاب في الملاهي.
    يوجد في هذه الملاهي العديد من الألعاب المائية التي غالباً ما تستهوي أطفالك، مثل عالم البحار وهذا الجزء من مدينة الملاهي  يحتل المرتبة الثانية  في قارة آسيا فيما تحتويه من كائنات حيّة متنوعة يمكن لأطفالك أن يشاهدوها وهي تسبح  في الأحواض الزجاجية، ما انّهم سوف يتمتعون بمشاهدة  كائنات مائية نادرة وغريبة.





مدينة سامودريا المائية






    مدينة سامودريا تقع في مدينة  أنكول دريم، وهذه المدينة تجذب عدد كبي رمن العائلات  حيث يتم فيها تقديم عروض الدولفين الشهيرة.
     ويمكن لأطفالك ان يستمتعوا  برؤية الحوت الأبيض وهو يرقص في الماء. ويمكنك أن تجد أيضاً في هذا المكان الذي احتل شهرة بين الأماكن السياحية للأطفال في جاكرتا العديد من حمامات السباحة، والتي تتميّز بوجود العديد من شلالات السباحة العالية في الارتفاع والتي لها ألوان جذابة.


حديقة سفاري بارك





    هذه الحديقة من الأماكن السياحية للأطفال في جاكرتا حيث أنك سوف تجد فيها العديد من الحيوانات لأنها محميّة طبيعية.
     ومن أكثر الحيوانات التي تجذب الأطفال في هذا المكان هي الفيلة الضخمة كما أنهم سوف يجدون فيها العديد من الحيوانات المنقرضة التي قلّ ما تجدها في أيّ مكان آخر في العالم.



حديقة الديناصورات





عادةً ما يحبّ الاطفال أن يتمتعوا برؤية الحيوانات الضخمة وواحدة من الأماكن السياحية للأطفال في جاكرتا حديقة الديناصورات. وهذه الحديقة تبعد  ساعة ونصف عن جاكرتا بتسعون دقيقة، ويوجد بها العديد من المجسمات لحيوانات منقرضة.
 كما يمكن لأطفالك أن يتمتعوا برؤية البحيرة الجميلة التي هي من أماكن المتعة والترفيه للأطفال في جاكرتا.
 وفي تلك الحديقة تجد العديد من مناطق الألعاب التي تستهوي أطفالك، وإذا زرتها سوف يطلبون منك مراراً أن تزورها من جديد.

قد يعجبك أيضا