المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

جزر الملوك في اندونيسيا

من أروع الجزر في أندونيسيا: جزر الملوك



يبدو أن سحر إندونيسيا الطبيعي لا ينتهي، ومن هذه التضاريس التي تتمتع بها أندونيسيا هي جزر راجا أمبات ( Maluku Island ) حيث تتواجد هذه المنطقة في غينيا الجديدة بمقاطعة بابوا الغربية وهي وايجيو,ميسول,سالاواتي, وباتنتا و تبلغ مساحتها حوالي 46،000 كم 2 ويبلغ عدد سكانها 31،000 نسمة و تمتلك منطقة رجا أمبات 610 جزيرة منها 35 جزيرة فقط مأهولة بالسكان.



جزر الملوك



جزر الملوك الأربعة  (رجا أمبات)


تستقبل هذه الجزر عدد كبير من السياح  لأنه يوجد  575 نوعا من المرجان في العالم، 75 في المئة في هذه المياه كما يوجد 1104 نوعا من الأسماك، و 669 نوعا من الرخويات (الحيوانات الناعمة)، و 573 نوعا من الحيوانات المرجانية.

وأمام كل هذه الثروة البحرية الحيوانية، فإن أكثر ما تشتهر به جزر الملوك الأربعة بين النشاطات الرياضية هو الغوص تحت الماء للاستمتاع مشاهدة العالم المذهل تحت البحار، ويعتبر مضيق دامبير الموجود بين جزيرتي وايجيو وباتانتا هو الأكثر توفرا على مواقع الغوص الفريدة.

Maluku Islands



معظم السياح الذين يأتون إلى هناك يستكشفون جمال البحر ويستمتعون برياضة الغوص المشهورة هناك وإضافة إلى الغوص فإن جزر الملوك الأربعة تعتبر من المراكز المهمة للتمتع بين الغابات الاستوائية ومراقبة الطيور، أو للسباحة في الشواطئ الرملية البيضاء أو البحيرات الخلفية.


Maluku Islands

يوجد في راجا أمبات نزل صغير يقع في جزيرة مانزوار صنعت جدرانه من السقوف المنسوجة بأوراق النخيل، و قيمة السكن فيه تبلغ 75 يورو لليلة أما اذا كنت تريد السكن في الإقامة الحديثة فهي متاحة بمبلغ 225 يورو لليلة الواحدة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى هناك عليك باستقلال الطائرة إلى سورونغ  ومن مطار دومن إدوارد اوسوك، سورونغ، مباشرة إلى الموقع عن طريق القارب الذي يسع 10 أشخاص، مع مسافة حوالي 3-4 ساعات.

قد يعجبك أيضا