المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

أهم مراكز الاستجمام في أندونيسيا



تشتهر أندونيسيا بأماكن العلاج والاستجمام والاسترخاء من تعب الحياة بقدر اشتهارها بالمناظر السياحية والجزر الجميلة لذلك سنعرض لكم أهم مراكز الاستشفاء والسبا في أندونيسيا والتي تتواجد أغلبها في بالي.

1.Healing Village Spa


يقدم منتجع هيلينغ فيلاج الصحي في منتجع فور سيسونس ريسورت بالي في خليج جيمباران بالممارسات العلاجية التقليدية البالية ويساعد نهج المنتجع الصحي الشامل الضيوف على الشعور بالتجدد جسديا وعقليا بإزالة السموم التي في الوجه باستخدام العلامة التجارية للعناية بالبشرة إيلا العضوية ليلا النار اليوغا، المنتجع الصحي شعاره وعد تحويل وتجديد.

منتجع هيلينغ فيلاج


Spa at AYANA.2 

 

وتقع في بالي بخليج كارانغ ماس سيجتيرا جيمباران وهو يضم منتجع وسبا أيانا الرائع الذي  يطل على المحيط الهندي  وهو المكان الأكثر رومانسية وهدوءا ومناسب للعرسان وخاصة في السبا الملكية في إيانا.


Spa at AYANA

3.Febri's Spa


يقع في  جالان كارتيكا بلازا بكوتا ويمكن للضيوف في سبا فيبري تدليل أنفسهم في استوديوهات حديثة ومكيفة هوائيا (تحتوي على شلال ) أو يمكنهم التوجه إلى منازل ريفية في الهواء الطلق  لمزيد من العلاجات باستخدام المكونات الطبيعية مثل الشوكولاتة فالعديد من الأكواخ تتكون من حديقة خاصة، دش وحوض استحمام، مع فيلا متاحة لأربعة أشخاص كما أن هناك عروض خاصة بلأطفال "الأمير الصغير" و "الأميرة الصغيرة"  .

  Febri's Spa

4.Le Spa

 يحيط بمنتجع لي سبا أت ذي رويال بيتش سيمينياك الحدائق الاستوائية ببالي ويطل على مناظر جميلة للمحيط ويمكنك من الاستمتاع بعلاجات السبا الكلاسيكية مثل التدليك وعلاجات الوجه كما يتوفر على خدمات تجميل بالإضافة إلى ساونا ومركز للياقة البدنية.

 

Le Spa

 

قد يعجبك أيضا