المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

أفضل 10 فنادق بجزيرة كالمنتان الشرقية


أفضل المناطق السياحية بجزيرة كالمنتان الشرقية


توجد بأندونيسيا  17508 جزيرة وتنقسم هذه الجزر الى مقاطعات من بينها مقاطعة كالمنتان الشرقية (ويطلق عليها بالإندونيسية: Kalimantan Timur)،وهي إحدى تقسيمات مقاطعة كالمنتان وعاصمتها ساماريندا وتعتبر من أجمل جزر أندونيسيا وسنستعرض لكم أفضل الفنادق للاقامة بها .

  favehotel MT. Haryono - Balikpapan.1


يقع فندق favehotel MT. Haryono – Balikpapan على بُعد مسافة 5 دقائق بالسيارة من شاطئ كيمالا.

يمكن للضيوف تناول الوجبات في مطعم مجاور يقدم المأكولات الإندونيسية يبعُد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن الفندق.  

favehotel MT. Haryono - Balikpapan

2Samboja Lodge.


 ويقع هذا الفندق في ساموجا حيث يبعد حوالي 44 كلم عن باليكابان هانديل وهو الفندق المصنف الأول عند الأزواج ويقرب لجموعة من المطاعم والأسواق منها سوبرماركت توكو ثودي و مطار سبينغان وكذا نهر سونجاي واين والنهر الأسود ويتوجّب دفع IDR 479400 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص للحجز فيه.

Samboja Lodge
    

3Blue Sky Hotel Balikpapan.


 يقع Blue Sky Hotel Balikpapan في باليكبابان الغربية على بعد دقيقتين بالسيارة من مول Kebun Sayur Plaza، ويقدم سبا ومركز للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

Blue Sky Hotel Balikpapan

4Platinum Balikpapan Hotel & Convention Hall.


ويضم خدمة الواي فاي المجانية ومركز سبا البلاتين باليكبابان فندق وقاعة مؤتمرات، ويوفر أماكن إقامة في باليكبابان. يحتوي الفندق على حوض سباحة ومناظر الجبل في الهواء الطلق على مدار السنة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. متوفر على الموقع مواقف مجانية للسيارات.
كما يقدم الفندق خدمة تأجير السيارات وهو يبعد مطار سيبينجان 7 كم عن الفندق

Platinum Balikpapan Hotel & Convention Hall
  

5HARRIS Hotel Samarinda.


يوفر فندق هاريس ساماريندا الإقامة في ساماريندا ويضم الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق وإطلالة على المسبح، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم أو تناول كما أن خدمة الواي فاي المجانية متاح في جميع أنحاء الفندق ومواقف خاصة ومجانية متوفرة على الموقع.
سوف تجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومحل لبيع الهدايا في الممتلكات.
يبعد مطار سيبينجان 87 كم عن الفندق 

HARRIS Hotel Samarinda
   

6Quest Hotel Balikpapan.


ويضم خدمة الواي فاي المجانية ومطعم كويست فندق باليكبابان، ويقدم إقامة في باليكبابان و يمكن للضيوف الاستمتاع فهو متوفر على مواقف مجانية للسيارات.
أقرب مطار هو مطار سيبينجان على بعد 4 كم من الفندق. من اجل الذهاب الى باليكبابان تستغرق أقل من 2 دقيقة بالسيارة على مسافة قصيرة من مركز تسوق E-ووك

Quest Hotel Balikpapan
    

7Grand Tjokro Hotel Balikpapan.


ويضم خدمة الواي فاي المجانية ومطعما ومسبحا في الهواء الطلق الكبرى Tjokro فندق باليكبابان، ويقدم إقامة في باليكبابان. متوفر على مواقف مجانية للسيارات.
تحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية كما أن هناك خدمة نقل مجانية للممتلكات.
أقرب مطار هو مطار سيبينجان على بعد 1 كم من الفندق

Grand Tjokro Hotel Balikpapan

8.Swiss-Belhotel Balikpapan


ويضم بركة سباحة شبه المغلقة، ويقع سويس بل هوتيل باليكبابان في مركز مدينة باليكبابان ويحتوي على منطقة للترفيه و خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
سويس بل هوتيل باليكبابان يبعد بنحو 10 دقائق من شاطئ كيمالا وأيضا مطار سيبينجان الدولية.
يعمل الفندق على مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ويوفر خدمات نقل المطار مقابل رسوم إضافية كما أن لديها مركز رجال الأعمال ويقدم مطعم الأطباق العالمية السويسرية والمحلية الفطور والغداء والعشاء

Swiss-Belhotel Balikpapan


9.فندق ومركز مؤتمرات أستون ساماريندا


يقع فندق Aston Samarinda Hotel and Convention Centre Hotel في مدينة Samarinda ويتصل بمركز Samarinda Central Plaza للتسوق، ويقدم بركة سباحة داخلية ومرافق رجال الأعمال ومرآباً مجانياً للسيارات.
مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في ساماريندا! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

فندق ومركز مؤتمرات أستون ساماريندا
   

10.Grand Citra Hotel


يوفر فندق غراند سيترا إقامة في تاراكان ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع ويتوفر على مواقف سيارات خاصة ومجانية و يوفر فندق غراند سيترا خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وتتوفر خدمة نقل مجانية في مكان الإقامة.
كما يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات. ويعتبر مطار جواتا الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 1 كم منه

Grand Citra Hotel

قد يعجبك أيضا